الصفقة اقتربت... العراقي أسامة رشيد إلى ريزا سبورت التركي 

17 يناير 2021
بداية جديدة للاعب العراقي (Getty)
+ الخط -

أصبح اللاعب الدولي العراقي أسامة رشيد محترف فريق سانتا كلارا البرتغالي قريباً جداً من الانتقال للدوري التركي الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن اللاعب العراقي أسامة رشيد توصل إلى اتفاق رسمي للانتقال إلى فريق تشايكور ريزا سبور التركي للعب ضمن صفوفه، وذلك بعد توصل الناديين التركي والبرتغالي إلى اتفاق يقضي بالحصول على خدمات اللاعب العراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويحتل فريق تشايكور ريزا سبور التركي المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 21 نقطة حتى الآن بعد قضاء نصف الموسم الكروي.

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أنه رغم التزام اللاعب بعقد مع فريق سانتا كلارا البرتغالي حتى نهاية الموسم الحالي، إلا أن اللاعب وافق على الانتقال وخوض تجربة جديدة في الملاعب التركية بعد خمس سنوات قضاها مع الفريق البرتغالي.

 

ويُعد أسامة رشيد واحدا من العناصر الأساسية في صفوف فريق سانتا كلارا البرتغالي وهو قائد الفريق في السنوات الثلاث الأخيرة، إذ ساهم الدولي العراقي بصناعة وتسجيل العديد من الأهداف خلال مباريات الدوري الممتاز وكان قريباً من الانتقال إلى الليغا الإسبانية الموسم قبل الماضي إلا أن الصفقة لم تتم.

وسيصبح رشيد ثالث لاعب عراقي يلعب لصفوف تشايكور ريزا سبور بعد اللاعبين علي عدنان وضرغام إسماعيل واللذين مثلا الفريق في السنوات الماضية.

المساهمون