الصحافة الأرجنتينية تحتفل بـ"البرغوث"

26 يونيو 2014
الصحافة الأرجنتينية تمجد أداء الساحر ميسي(Getty)
+ الخط -

احتفلت الصحافة الأرجنتينية بالتأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2014، بعد الأداء المميز الذي قدمه قائد المنتخب ونجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، وتحقيق العلامة الكاملة من ثلاثة انتصارات، مشددة على أنه لا يوجد هامش للخطأ في الأدوار المقبلة.

وكان عنوان موقع صحيفة كلارين "الأرجنتين تحتفل أمام نيجيريا بسحر ميسي"، مشيداً بـ"البرغوث" الذي تحسن أداؤه بشكل كبير عن اللقاءين الماضيين، وأحرز هدفي "راقصي التانجو" الأول والثاني، ليتقاسم صدارة هدافي المونديال مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأكدت صحيفة "لا ناسيون" أن المنتخب اعتمد على ميسي في طريق البحث عن الفوز، وأنه مازالت هناك العديد من المشاكل الدفاعية، التي يجب أن تُحل قبل مباراة ثمن النهائي أمام سويسرا.

أما موقع "أوليه" الرياضي الشهير، فكان له رأي آخر حيث رأى أن "الأرجنتين عادت" من جديد وقدمت أفضل أدائها في جميع الخطوط، ولم تختلف في نقطة أن ميسي هو نجم اللقاء من دون منازع.

وأشاد موقع "الجرافيكو" بميسي الذي "قاد طائرة الآمال الأرجنتينية بعد الفوز على نيجيريا" وأكدت بأن الخط الخلفي والعمق الدفاعي يعاني من ضعف ملحوظ، وهو ما يجب تحسينه في اللقاء المقبل.

وكانت الأرجنتين نجحت في تصدر مجموعتها بالعلامة الكاملة، بعد فوز ثالث على نيجيريا تحسن فيه الأداء الهجومي، بعد وجود مشاكل في الخطوط الخلفية، وستكون المواجهة المقبلة أمام سويسرا ثاني المجموعة الخامسة.

المساهمون