السوداني الشعلة مهدد بالرحيل عن العربي الكويتي.. لهذا السبب

01 ابريل 2022
رحل الشعلة عن الهلال السوداني في "الميركاتو" الماضي (محمد حجاج/الأناضول)
+ الخط -

انضم اللاعب السوداني وليد الشعلة إلى فريق العربي الكويتي قادماً من الهلال السوداني في شهر يناير/ كانون الثاني من العام الجاري بعقد يمتد لموسمين، لكن يبدو أن مشوراه لن يستمر طويلاً بسبب عدم تقديمه المستوى المميز.

ولاقى اللاعب السوداني انتقادات لاذعة من جماهير القلعة الخضراء، إذ لم يلبِ اللاعب طموحات أنصار الفريق الذين طالبوا بالاستغناء عن خدماته، في وقت يسعى "الزعيم" لتدعيم خط هجوم الفريق بلاعب آخر بعد التعاقد مؤخراً مع النيجيري ستيفن جوبي قادماً من إينهوليتس بيتروف الأوكراني.

ويتجه العربي لاستغلال رخصة الاتحاد الدولي لكرة القدم بالسماح للاعبين في أوكرانيا وروسيا بفسخ عقودهم والمغادرة، مع إمكانية الانضمام إلى أي فريق آخر في فترة انتقالات مؤقتة تستمر حتى السابع من إبريل/نيسان، وهو ما استغله الفريق الكويتي في صفقة ضم المهاجم النيجيري جوبي.

وتعمل إدارة العربي الكويتي على تدعيم صفوف الفريق بمهاجم آخر بنفس الطريقة، وفقاً لتصريحات مدير الكرة بالفريق علي مندني لصحيفة الجريدة الكويتية، وسيكون بديلاً للاعب السوداني وليد الشعلة.

وسيجد الشعلة نفسه في موقف حرج، إذ لم يجد اللاعب الفرصة الكافية من أجل إثبات قدراته، وستتعين عليه المغادرة بعد نحو ثلاثة أشهر من الانضمام إلى الفريق الكويتي.

المساهمون