السلة الأميركية: ميلووكي باكس يتفوق على بروكلين نتس

10 مارس 2023
قدم بروك لوبيز مباراة لافتة مع فريقه باكس (Getty)
+ الخط -

حقق فريق ميلووكي باكس متصدر ترتيب المنطقة الشرقية فوزه الـ 19 في آخر 20 مباراة لعبها، وذلك إثر تفوقه على منافسه بروكلين نتس، فجر الجمعة، في مباراة لافتة غاب عنها النجم اليوناني، يانيس أنتيتوكونمبو، في وقت اكتسح فريق ممفيس غريزليز منافسه غولدن ستايت ووريورز في نفس الجولة من الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة.

وانتصر فريق ميلووكي باكس على منافسه بروكلين نتس (118 – 113)، وقدم بروك لوبيز مباراة مميزة مع فريقه بتسجيله 24 نقطة مع 10 متابعات و9 اعتراضات دفاعية "بلوك"، ليقود باكس إلى تعزيز صدارته للمنطقة الشرقية بـ 37 فوزاً في 66 مباراة، وذلك بمساعدة بوبي بورتيس الذي سجل 28 نقطة مع 13 متابعة.

وافتقد فريق ميلووكي باكس خدمات نجمه أنتيتوكونمبو للمباراة الثانية توالياً، وهذه المرة بسبب إصابة في اليد اليمنى، بعدما غاب عن الفوز على أورلاندو ماجيك (134 – 123)، الثلاثاء الماضي، بسبب المرض.

وفي المباراة الثانية تفوق فريق ممفيس غريزليز على منافسه غولدن ستايت ووريورز (131 – 110). وفي مباراة غاب عنها النجم، جا مورانت، للمباراة الثالثة توالياً كإجراء تأديبي بعد نشره مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحمل مسدساً في ملهى ليلي، قدم غريزليز بداية هائلة بعدما سجل 48 نقطة في الربع الأول في طريقه لاكتساح ووريورز.

وبفضل جهود تايوس جونز (22 نقطة مع 11 تمريرة حاسمة) وغارين جاكسون (21 مع 9 متابعات) وديموند باين (21 نقطة)، عاد فريق ممفيس غريزليز إلى سكة الانتصارات بعد 3 خسارات متتالية وحقق فوزه الـ39 في 65 مباراة لعبها في الدوري حتى الآن.

المساهمون