السلة الأميركية: كافالييرز يسقط منافسه غولدن ستايت ووريورز

06 نوفمبر 2023
حسم فريق كليفلاند فوزاً مهماً في بطولة الدوري (جيسون ميلر/Getty)
+ الخط -

حقق فريق كليفلاند كافالييرز فوزاً مهماً على منافسه غولدن ستايت ووريورز في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، فجر الاثنين، بقيادة الثنائي، دونوفان ميتشل وداريوس غارلاند، في وقت قدم النجم، كيفن دورانت، مستوى كبيرا في فوز فريقه فينيكس صنز.

وتفوق فريق كليفلاند كافالييرز على منافسه غولدن ستايت ووريورز بنتيجة (115 – 104)، وساهم الثنائي ميتشل وغارلاند بمباراة هجومية كبيرة من خلال تسجيل 31 و24 نقطة توالياً، في وقت كان ستيفن كوري الأفضل لدى ووريورز بتسجيله 28 نقطة مسجلاً 7 من محاولاته الثلاثية الـ 11 في المباراة، كما أضاف إليه درايموند غرين 18 نقطة.

وبهذه النتيجة، تلقى فريق غولدن ستايت ووريورز خسارته الأولى بعد 5 انتصارات متتالية، وتراجع الفريق إلى المركز الثالث في ترتيب المنطقة الغربية برصيد 5 انتصارات وخسارتين.

وفي المباراة الثانية، تعملق كيفن دورانت بتسجيله 41 نقطة ليقود فينيكس صنز للفوز على ديترويت بيستونز الذي يقوده مدرب فريق صنز السابق، مونتي ويليامز، بنتيجة (120 – 106)، وأضاف دورانت إلى رصيده الشخصي 5 تمريرات حاسمة وأربع متابعات و3 صد حائط "بلوك شوت".

في المقابل، كان كيد كانينغهام افضل مسجّل لديترويت بـ 26 نقطة في المواجهة الأولى ضمن الموسم المنتظم بين صنز ومدربه السابق ويليامز، وبعدما أقيل ويليامز من تدريب صنز إثر خروج الفريق من الدور الثاني ضمن الأدوار الإقصائية الموسم الماضي، تعاقد معه ديترويت لمدة ست سنوات مقابل 78.5 مليون دولار أميركي.

وفي مباراة أخرى، حقّق فريق تورونتو رابتورز فوزاً نارياً بعد عودة مثيرة بمواجهة سبيرز بقيادة النجم الفرنسي الواعد فيكتور ويمبانياما (123 – 116)، بعد التمديد، وتألق لدى تورنتو، اللاعب، سكوتي بارنز، بتسجيله 30 نقطة مع 11 متابعة و6 تمريرات حاسمة.