السلة الأميركية: صنز وليكزر يواصلان الانتفاضة

05 يناير 2022
فوز جديد لفينيكس صنز في الدوري (Getty)
+ الخط -

تابع كل من فينيكس صنز ولوس أنجليس ليكرز الانتفاضة في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة بفوز الأول على نيو أورليانز بيليكانز والثاني على منافسه ساكرامنتو كينغز، ليؤكد الثنائي استمرار سلسلة النتائج الإيجابية هذا الموسم.

وتفوق فريق فينيكس صنز على منافسه نيو أورليانز بيليكانز (123 – 110)، وهو الفوز الثاني بعد السقوط من أمام بوسطن سلتيكس في الجولة ما قبل الماضية، وساهم في صناعة هذا الفوز النجم، ديفين بوكر الذي سجل 33 نقطة مع 9 متابعات في المواجهة.

كما وساهم ميكال بريدجز وكامرون جونسون والبديل بيسماك بيومبو في الفوز الـ29 لفريق فينيكس بتسجيل الأول 23 نقطة والثاني 18 نقطة والثالث 16 نقطة، في وقت اكتفى اللاعب كريس بول بـ11 نقطة مع 15 تمريرة حاسمة.

وعزز فريق صنز بهذا الفوز تواجده في المركز الثاني برصيد 29 انتصاراً مع 8 خسارات خلف فريق غولدن ستايت ووريورز، في وقت تعرض فريق بيليكانز للخسارة الثالثة توالياً ورقم 25 في 38 مباراة لعبها حتى الآن هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية تابع فريق لوس أنجليس ليكرز مسلسل النتائج الإيجابية أيضاً وحقق فوزه الثالث توالياً في الدوري إثر تفوقه على منافسه ساكرامتو كينغز (122 – 114)، وفرض النجم، ليبرون جيمس، نفسه نجماً للمباراة بتسجيله 31 نقطة مع 7 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة.

وفي المباراة الثالثة تابع فريق ممفيس غريزليز عروضه المُميزة وحقق فوزه السادس توالياً بعد 3 خسارات وهذه المرة على منافسه كليفلاند كافالييرز (110 – 106)،  ويُدين غريزليز بفوزه إلى نجمه المتألق جا مورانت صاحب 26 نقطة بينها ست نقاط في الدقيقة الأخيرة ليرجح كفة فريقه.

المساهمون