السلة الأميركية: رقم مميز لليبرون جيمس بعمر الـ37 سنة

06 مارس 2022
ليبرون جيمس سجل حضوره بقوة في المباراة (هاري كاو/Getty)
+ الخط -

خطف النجم ليبرون جيمس الأضواء في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، وذلك بعد أن فرض نفسه بقوة على أرض الملعب وبعمر الـ37 سنة، وساهم في تفوق فريقه لوس أنجليس ليكرز ومتابعة انتفاضة النتائج التي سُجلت في الفترة الأخيرة.

وساهم النجم ليبرون جيمس في انتصار فريقه لوس أنجليس ليكرز على منافسه غولدن ستايت ووريورز (124 – 116)، وسجل 56 نقطة مع 10 متابعات في المواجهة، وهو أعلى معدل تهديفي شخصي له مع فريق ليكرز منذ انضمامه له في صيف عام 2018.

كما نجح جيمس في قيادة ليكرز لتحقيق الفوز الرابع توالياً والـ 28 في 63 مباراة هذا الموسم، ليُعزز وجوده في المركز التاسع من المنطقة الغربية، في حين تعرض فريق غولدن ستايت ووريورز للخسارة الرابعة توالياً والـ 21 في 64 مواجهة خاضها هذا الموسم، ليتراجع إلى المركز الثالث.

وإلى جانب نجاح النجم ليبرون جيمس في المواجهة، ساهم اللاعب، راسل ويستبروك، في تسجيل 20 نقطة، وأضاف اللاعب البديل أنطوني 14 نقطة مع 8 متابعات، في وقت كان النجم ستيفن كوري أفضل مُسجل لفريق ووريورز برصيد 30 نقطة.

وكان فريق ممفيس غريزليز أفضل المستغلين لسقوط ووريورز، إذ خطف المركز الثاني في المنطقة الغربية بفوزه على منافسه أورلاندو ماجيك (124 – 96)، كما وخطف فريق ميامي هيت الصدارة من فيلاديلفيا سفنتي سيكسرز، وذلك بعد التفوق عليه (99 – 82)، بفضل مساهمة النجم جيمي باتلر، برصيد 21 نقطة.

المساهمون