السلة الأميركية: دالاس وسيكسرز يُعادلان صنز وميامي (2 - 2)

09 مايو 2022
دالاس مافريكس يُتابع عروضه القوية في نصف النهائي (رون جينكيز/Getty)
+ الخط -

قلب فريق دالاس مافريكس الطاولة على منافسه فينيكس صنز وعادله في سلسلة الدور نصف النهائي من منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين فجر الإثنين، ومثله فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الذي تفوق على منافسه فريق ميامي هيت.

وتفوق فريق دالاس مافريكس (111 – 101) على فينيكس صنز في المواجهة الرابعة بينهما، لتتعادل السلسلة (2 – 2) في نصف نهائي المنطقة الغربية، وساهم النجم السلوفيني لوكا دونتشيتش، في صناعة هذا الفوز عبر تسجيله 26 نقطة مع إضافة زميله، دوريان فيني سميث، 24 نقطة في المواجهة.

وسيسعى صنز الذي أنهى الموسم المنتظم في صدارة الدوري إلى استعادة هذا التقدم عندما يلتقي الفريقان في المباراة الخامسة الثلاثاء، قبل أن يعودا إلى دالاس للسادسة الخميس القادم، مع التنويه بأن فريق دالاس سجل 20 ثلاثية في المواجهة.

وفي المباراة الثانية، تفوق فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على منافسه ميامي هيت (116 – 108)، وساهم النجم، جيمس هاردن، في صناعة هذا الفوز عبر تسجيله 31 نقطة في المباراة، مع التنويه بأن 6 لاعبين من فريق سيكسرز وصلوا إلى حاجز الـ 10 نقاط على الأقل.

في المقابل، سجل نجم فريق فيلادلفيا، جويل إمبيد، 24 نقطة في المواجهة مع 9 تمريرات حاسمة و7 متابعات، ليُساهم هو الآخر في صناعة هذا الفوز المهم ومعادلة السلسلة (2 – 2)، والإصرار على الاستمرار في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

المساهمون