السلة الأميركية: تقدم كينغز وسيكسرز (2 – صفر) على ووريورز ونتس

18 ابريل 2023
تقدم مريح لفريق ساكرامنتو كينغز في "البلاي أوف" (روكي ويدنر/Getty)
+ الخط -

تقدم كل من ساكرامنتو كينغز وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على كل من غولدن ستايت ووريورز وبروكلين نتس في سلسلة مواجهات الدور الأول للأدوار الإقصائية "البلاي أوف"، فجر الثلاثاء، ليقترب من التأهل إلى الدور القادم في منافسات دوري السلة الأميركية لهذا الموسم.

في المباراة الأولى، تفوق فريق ساكرامنتو كينغز مجدداً على منافسه غولدن ستايت ووريورز (114 – 106)، وكان دي أرون فوكس والليتواني دومانتاس سابونيس الأفضل في كينغز مع 24 نقطة لكل منهما، في مباراة مشحونة شهدت طرد درايموند غرين من الضيوف بعدما داس على صدر سابونيس في الربع الأخير.

في المقابل، كان ستيفن كوري الأفضل في غولدن ستايت ووريورز مع 28 نقطة، فيما أضاف أندرو ويغينز 22، وكلاي تومسون 21 نقطة، وخسر ووريورز الكرة في 20 مناسبة في المباراة (تورن أوفر) ما منح نقاطًا سهلة لكينغز الذي تقدم منذ بداية الربع الثاني.

وفي المباراة الثانية، تفوق فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على منافسه بروكلين نتس (96 – 84)، وسجل تايريز ماكسي 33 نقطة ليقود فريقه سيكسرز للفوز، ويتقدم (2 – صفر) في مواجهات الدور الأول من "بلاي أوف" سلسلة المنطقة الشرقية، وسجل الكاميروني جويل إمبيد 20 نقطة و19 متابعة لسفنتي سيكسرز، بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة.

وكان اللاعب كاميرون جونسون الأفضل مع فريق بروكلين نتس مع 28 نقطة، فيما أضاف ميكال بريدجز 21 نقطة في المواجهة، ويسعى فريق نتس للتعويض في المباراة الثالثة من أجل تقليص النتيجة إلى (2 – 1).

المساهمون