السلة الأميركية: بوسطن يثأر من أتلانتا ويُحقق فوزه الثامن توالياً

14 فبراير 2022
بوسطن سلتيكس يُحقق فوزاً مهماً في الدوري (Getty)
+ الخط -

ثأر فريق بوسطن سلتيكس من منافسه فريق أتلانتا هاوكس وحقق فوزه الثامن توالياً في بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة، في المواجهة التي ساهم فيها النجم جايسون تاتوم بصناعة هذا الفوز بعد الأداء المُميز الذي قدمه على أرض الملعب.

وتفوق فريق بوسطن سلتيكس في المباراة على منافسه أتلانتا هاوكس (105 – 95)، وساهم النجم، جايسون تاتوم بتسجيل 38 نقطة وساهم بعشر متابعات، ليُحقق الفوز الثامن توالياً في منافسات بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة.

وبهذا الفوز رفع فريق بوسطن سلتيكس عدد انتصاراته إلى 33 مقابل 25 خسارة، في حين كان الفوز رقم 20 من أصل 30 مباراة لعبها على أرضه، ليحتل المركز السادس في ترتيب المنطقة الشرقية، في وقت تعرض فريق أتلانتا للخسارة رقم 30 مقابل 26 فوزاً، وهو يحتل المركز العاشر في نفس المنطقة.

وبعيداً عن أداء النجم جايسون تاتوم، المُميز، سجل اللاعب جايلن براون 17 نقطة لفريقه بوسطن سلتيكس، كما وساهم اللاعب روبيرت ويليامز بعشر نقاط و14 متابعة، وسجل ديريك وايت 14 نقطة لفريقه بوسطن سلتيكس.

في المقابل كان أفضل مسجلي فريق أتلانتا هاوكس تراي يونغ، الذي سجل 30 نقطة مع 10 تمريرات حاسمة، في وقت سجل زميله كلينت كابيلا 17 متابعة، وسجل الصربي بوغدان بوغدانوفيتش 26 نقطة بعد دخوله بديلاً في المواجهة.

وفي المباراة الوحيدة الثانية في الدوري الأميركي للمحترفين التي تصادفت مع مواجهة "السوبر بول" الأميركية، سجل أنتوني إدواردس 37 نقطة، الأعلى في المباراة، ليساهم في فوز مينيسوتا تيمبروولفز 129-120 على مضيفه إنديانا بايسرز.

المساهمون