السلة الأميركية: بروكلين نتس يُضيق الخناق على فيلادلفيا

21 ابريل 2021
بروكلين نتس يُحقق فوزاً مهماً في الدوري (Getty)
+ الخط -

ضيق بروكلين نتس الخناق على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في السباق على زعامة المنطقة الشرقية، وذلك بفوزه على مضيفه نيو أورليانز بيليكانز (134 – 129) في منافسات دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين، وذلك في ظل استمرار غياب النجم جيمس هاردن بسبب الإصابة.

ولعب النجم كايري إريفينغ دوراً رئيسياً في صناعة الفوز رقم 39 لفريق بروكلين نتس في منافسات الدوري المُنتظم، النتيجة التي جعلته على بُعد نصف مباراة فقط من المتصدر فيلادلفيا سيكسرز، وذلك بتسجيله 32 نقطة وبمساندة من اللاعب جو هاريس، الذي سجل 24 نقطة في المباراة.

وفي مباراة ثانية، قاد اللاعب جورج لوس فريقه لوس أنجليس كليبرز لتحقيق فوزه التاسع في آخر 10 مباريات، والرقم 41 هذا الموسم في المنافسات المُنتظمة، وذلك بعد تسجيله 33 نقطة وصناعته لـ11 متابعة في المواجهة. هذا وافتقد فريق كليبرز لنجمه الآخر كواهي لينارد.

في المقابل، قاد اللاعب آر دجاي باريت فريقه نيويورك نيكس لتحقيق الفوز السابع توالياً والـ32 في 59 مباراة، وذلك بعد تسجيله 24 نقطة في المباراة ضد فريق تشارلوت هورنتس، والتي انتهت (109 – 97). وسيحاول نيكس معادلة هذه السلسلة حين يتواجه مع أتلانتا هاوكس، صاحب المركز الرابع في المنطقة الشرقية.

ويعود الفضل أيضاً بالفوز الذي تقدم عبره نيكس إلى المركز الخامس في المنطقة الشرقية إلى ديريك روز وإيمانويل كويكلي، إذ سجل كل منهما 17 نقطة، فيما كان بي دجاي واشنطن (26) وتيري روزيير (21) الأفضل في صفوف هورنتس من دون تجنيب الأخير خسارته الخامسة في آخر ست مباريات.

المساهمون