السلة الأميركية: إيقاف رودي غوبير مباراة بسبب الضرب

11 ابريل 2023
سيغيب النجم الفرنسي عن مباراة مهمة لفريقه (ستيفن ماتورين/Getty)
+ الخط -

أعلن فريق مينيسوتا تيمبروولفز عن إيقاف لاعب ارتكازه الفرنسي، رودي غوبير، وذلك بسبب لكمه لزميله في الفريق، القرار الذي سيتسبب بغيابه عن مواجهة مهمة ضد منافسه لوس أنجليس ليكرز في الملحق الفاصل المؤهل إلى "البلاي أوف".

وكشف فريق مينيسوتا تيمبروولفز في بيان رسمي، الثلاثاء، أن غوبير لن يُسافر مع بعثة الفريق إلى لوس أنجلوس لخوض مواجهة ضد فريق ليكرز، والتي سيتأهل منها الفائز إلى "البلاي أوف" بعد نهاية الموسم المنتظم للدوري الأميركي لكرة السلة.

وجاء في بيان الفريق الأميركي: "يُعلِن مينيسوتا تيمبروولفز أن الفريق أوقف لاعب الارتكاز رودي غوبير لمباراة واحدة بعد حادثة المباراة الأخيرة"، واكتفى الفرنسي بالجلوس على مقاعد البدلاء في الخسارة التي تلقاها تيمبروولفز الأحد الفائت أمام فريق نيو أورليانز بيليكانز (113 – 108)، بعد الحادثة التي حصلت في الربع الثاني حين وجه لكمة لزميله كايل أندرسون.

وفي تفاصيل الحادثة، اضطر لاعبو فريق تيمبروولفز للتدخل لأبعاد غوبير وأندرسون عن بعضهما بعضاً، قبل أن يُطرد غوبير من المواجهة ويخرج من أرض الملعب، وعاد اللاعب ليعتذر بعد الحادثة، وكتب على حسابه الرسمي في "تويتر": "العواطف تغلبت عليّ. لا يجب أن أتصرف بالطريقة التي تصرفت بها بغض النظر عما قيل. أريد أن أعتذر للجماهير والنادي، خاصة كايل الذي أحبه حقاً وأحترمه كزميل في الفريق".

المساهمون