السلة الأميركية: إمبيد يقود فيلاديلفيا لفوز جديد في الدوري

12 فبراير 2022
سجّل الكاميروني جويل إمبيد 25 نقطة في المباراة (تيم نواشوكو/Getty)
+ الخط -

حقق فريق فيلاديلفيا سفنتي سيكسرز فوزاً جديداً في بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة على حساب منافسه أوكلاهوما سيتي ثاندر، وذلك بقيادة النجم، جويل إمبيد، الذي ساهم في صناعة الانتصار المهم، في وقت شهدت الجولة تفوق كل من كليفلاند كافالييرز وشيكاغو بولز.

وتفوق فيلاديلفيا سفنتي سيكسرز على منافسه أوكلاهوما سيتي ثاندر (100 – 87)، في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، وساهم النجم، جويل إمبيد، في صناعة هذا الفوز عبر تسجيله 25 نقطة مع 19 متابعة بالإضافة لخمس تصديات "بلوك".

كما ساهم في فوز فريق فيلاديلفيا كل من، تايريز ماكسي، الذي سجل 24 نقطة وتوبياس هاريس صاحب الـ 17 نقطة مع 11 متابعة، في حين كان لاعب الارتكاز، ديريك فايفورز، أفضل مُسجل لفريق أوكلاهوما سيتي ثاندر في المواجهة.

ويحتل فريق فيلاديلفيا المركز الخامس في المنطقة الشرقية (33 فوزاً و22 خسارة)، في وقت يحتل أوكلاهوما في المركز قبل الأخير في الغربية (17 فوزاً و38 خسارة).

وفي مباراة أخرى لم يشفع "التريبل دابل" الخاص بالنجم الصربي، نيكولا يوكيتش، في تجنب فريقه دينفر ناغتس الخسارة أمام منافسه القوي بوسطن سلتيكس (108 – 102)، في مواجهة سجل فيها النجم، جايسون تايتوم، 24 نقطة.

وفي شيكاغو، ضرب اللاعب، ديمار ديروزان، بقوة مسجلاً 35 نقطة ليقود فريقه إلى الفوز على ضيفه مينيسوتا تيمبروولفز (134 - 122)، بمساهمة من لاعب الارتكاز المونتينيغري نيكولا فوتشيفيتش (26 نقطة) وغافونتي غرين (23)، في وقت كان أنتوني إدواردز (31 نقطة) أفضل مسجل لمينيسوتا سابع المنطقة الغربية.

المساهمون