السلة الأميركية: أتلانتا يُنهي سلسلة انتصارات صنز

04 فبراير 2022
فوز مُستحق ومهم لأتلانتا (كيفن كوكس/ Getty)
+ الخط -

أوقف فريق أتلانتا هاوكس سلسلة انتصارات فريق فينيكس صنز في بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة بعد التفوق عليه في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين، والتي شهدت تفوق النجم تراي يونغ، بتسجيله عدد نقاط كبيراً في المواجهة.

وحقق فريق أتلانتا هاوكس انتصاراً مهماً على صنز (124 – 115)، لتتوقف سلسلة انتصارات المتصدر عند 11 فوزاً متتالياً، مع الإشارة إلى أنها الخسارة العاشرة لفينيكس هذا الموسم والأولى منذ خسارته أمام ميامي هيت في 9 يناير/ كانون الثاني.

وساهم النجم تراي يونغ في صناعة هذا الانتصار بتسجيله 42 نقطة لفريقه في المواجهة، في وقت كان اللاع، ديفن بوكر أفضل مُسجل لفريق فينيكس صنز برصيد 32 نقطة، في حين أضاف اللاعب ميكال بريدجز 24 نقطة وكريس بول 18 نقطة.

وفي مباراة أخرى تفوق فريق لوس أنجليس كليبيرز على منافسه لوس أنجليس ليكرز (111 – 110)، وساهم اللاعب ريدجي جاكسون في صناعة هذا الفوز عندما سجل ثنائية قبل النهاية بأربع ثوان تقريباً، في حين كان أفضل مُسجل في المباراة لاعب فريق ليكرز أنتوني ديفيد، الذي سجل 30 نقطة.

وبهذا الفوز حافظ فريق كليبيز على المركز الثامن في المنطقة الغربية (27 فوزاً و27 خسارة) متقدماً بمركز على لوس أنجليس ليكرز الذي تعرض لخسارته الـ28 مقابل 25 فوزاً حتى الآن، وبالتالي يواجه صعوبة كبيرة لضمان التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وشهدت هذه الجولة أيضاً تفوق فرق غولدن ستايت ووريورز على منافسه ساكرامنتو كينغز (126 – 114)، وهيمن كلاي تومسون الذي لا يزال يستعيد مستوياته إثر عودته إلى المنافسات بعد غياب أكثر من عامين، في بداية اللقاء مسجلاً محاولاته السبع الأولى في طريقه إلى 23 نقطة، كما أضاف ستيفن كوري 20 نقطة والكونغولي جوناثان كومينغا 18 نقطة.

وفي مباريات أخرى، تفوق فريق تورونتو رابتورز على منافسه شيكاغو بولز (127 – 120)، وأنهى ميامي، وصيف الشرقية، سلسلة من ثلاث مباريات من دون فوز بانتصاره على مضيفه سانت أنتونيو سبيرز (112 – 95).

المساهمون