السلة الأميركية: خسارة ميلووكي باكس في ليلة تسجيل أنتيتوكونمبو 54 نقطة

10 نوفمبر 2023
تعرض فريق ميلووكي باكس لخسارته الثالثة هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

تعرض فريق ميلووكي باكس للخسارة أمام منافسه إنديانا بايسرز في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، في المواجهة التي قدم فيها النجم، يانيس أنتيتوكونمبو، مستوى كبيرا على أرض الملعب، ولكن لم يُسعف فريقه لتفادي الخسارة في الدوري.

وأنهى فريق ميلووكي باكس مواجهته ضد إنديانا بايسرز بالخسارة (126 – 124)، فجر الجمعة، في المواجهة التي سجل فيها النجم اليوناني، يانيس أنتيتوكونمبو، 54 نقطة، في وقت كان تايريز هاليبرتون أفضل المسجّلين لفريق بايسرز برصيد 29 نقطة، بينها رمية ثلاثية حاسمة قبل دقيقة و29 ثانية من نهاية المواجهة.

وأضاف تايريز هاليبرتون إلى رصيده 10 تمريرات حاسمة، في وقت سجّل الكندي بنديكت ماثورين 26 نقطة و11 كرة مرتدة لمصلحة بايسرز الذي تأخر بعشر نقاط في بداية الربع الرابع من المباراة، ليُساهم بشكل مباشر في حسم بايسرز للمواجهة.

واعترف هاليبرتون بعد المواجهة بأن المشكلة الكبرى التي كان يتعيّن حلّها هي أنتيتوكونمبو، مع التنويه بأن نقاط النجم اليوناني الـ 54، هي ضمن أعلى مستوياته في مسيرته والأكثر في مباراة واحدة حتى الآن في الموسم الحالي.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة، كانت نقاط تراي يونغ الـ 41 كافية لفريق أتلانتا هوكس للفوز (120 – 119) على فريق أورلاندو ماجيك، وتقدّم أورلاندو بما يصل إلى 11 نقطة في الربع الرابع، ومنح الألماني فرانتس فاغنر التقدم لماجيك بنقطتين قبل أقل من دقيقة على النهاية، لكن يونغ وجد ديجونتي موراي خالياً من الرقابة لرمية ثلاثية حاسمة للمباراة قبل 31 ثانية من نهايتها، ولم يتمكن أورلاندو من إيجاد طريقة للعودة والتقدّم.

المساهمون