السخيري بين مجاورة عوار في روما وتعويض بن ناصر في ميلان

20 يونيو 2023
السخيري سيحسم قراره سريعا (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

لم يحسم النجم التونسي إلياس السخيري، قراره النهائي بخصوص الفريق الذي سيتعاقد معه في الموسم القادم، وذلك قبل أيام قليلة من نهاية عقده مع نادي كولن الألماني، الذي فقد آماله في التعاقد مع اللاعب التونسي منذ فترة طويلة، حيث عبّر السخيري عن رغبته في الرحيل.

وتُطرح عديد الخيارات أمام نجم "نسور قرطاج"، الذي يغيب عن معسكر بلاده من أجل التمتع بالراحة بعد أن خاض عديد المباريات في الموسم الماضي، وكذلك من أجل اتخاذ قرار بخصوص مستقبله، حيث تزايدت الأخبار التي تتحدث عن وجود اهتمام أندية قوية بخدمات لاعب كولن السابق.

روما يدعم الوسط

أشارت صحف إيطالية مختلفة، منها "كوريري ديللو سبورت" الثلاثاء، إلى أن السخيري ضمن حسابات نادي روما، ولكن من دون أن تكشف عن موقف المدرب جوزيه مورينيو من التعاقد معه، حيث أشارت إلى أنه تم عرض اللاعب التونسي على الفريق، وفي حال إتمام الصفقة، فإن السخيري سيشكل ثُنائياً عربياً في وسط ميدان "الذئاب"، رفقة حسام عوار الذي تعاقد مع الفريق منذ أيام.

ميلان لتعويض النجم المصاب

يُعاني نادي ميلان من إصابة النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي سيغيب عن المباريات فترة طويلة، ولهذا فإن لاعباً مثل السخيري قد يُوفر حلولاً، وقد أشار موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، الثلاثاء، إلى أن ميلان سينتظر انتهاء الالتزامات الدولية للتفاوض مع السخيري (اللاعب ليس ضمن معسكر تونس)، ولكن تردد اسم السخيري في عديد المواقع الإيطالية المقربة لنادي ميلان يؤكد وجود اهتمام به حتى يعوض بن ناصر.

إشبيلية مهتم بملف مديره الرياضي

على صعيد آخر، فإن أسهم السخيري ما زالت مرتفعة في ألمانيا، بما أن باير ليفركوزن عبّر عن رغبته في التعاقد معه، وأيضا فإن إشبيلية الإسباني تابع السخيري أكثر من مرة وكان يبدو الأقرب للتعاقد معه، ولكن التعديلات الإدارية التي يتوقع أن يشهدها الفريق قريبا مع قرب رحيل المدير الرياضي مونشي جعلت النادي يتأخر في حسم بعض الملفات، مثلما أشارت صحيفة "آس" الإسبانية.

فرق
المساهمون