الريال يحافظ على نجمه.. شرط جزائي قياسي بعقد بيل

15 سبتمبر 2016
+ الخط -


أكدت تقارير صحافية إنكليزية، اليوم، أن ريال مدريد قرر رفع قيمة الشرط الجزائي لنجمه الويلزي، غاريث بيل، إلى نصف مليار يورو، من أجل غلق الباب أمام أي محاولة لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة مع تزايد التقارير التي تفيد برغبة مانشستر يونايتد في ضم اللاعب.

وأشارت تقارير نشرتها صحيفة "غارديان" البريطانية، أن ريال مدريد، وصل مراحل متقدمة في مفاوضات تمديد عقد اللاعب، مع رفع راتبه ليكون الثاني بعد البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ولكن مع إضافة شرط جزائي جنوني، يصل إلى 500 مليون يورو، وهو ما يصعب على أي فريق استثماره في لاعب واحد فقط.

وكانت القدرة الشرائية لمانشستر يونايتد، قد أثارت القلق داخل أروقة النادي الملكي، خاصة مع وجود تقارير تفيد أن البرتغالي، جوزية مورينيو، كان يريد دعم خطوطه الأمامية، بالتعاقد مع الجناح الويلزي المتألق.

ومازالت المفاوضات مستمرة بشأن راتب اللاعب، حيث أشارت التقارير إلى أن وكيله قد طالب بـ17 مليون يورو، وهو المبلغ الذي تريد إدارة الفريق تخفيضه إلى حد ما، ليكون متقارباً من باقي نجوم الفريق، حتى لا يتسبب الأمر في ثورة داخل صفوف الفريق، مع تزايد إمكانية تعرض الفريق لعقوبة حرمان من التعاقدات.

المساهمون