الرياضة الفلسطينية تفقد 3 شهداء في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي

24 أكتوبر 2023
الشهيد عيسى العروقي حكم كرة الطاولة الفلسطيني (اللجنة الأولمبية الفلسطينية)
+ الخط -

أعلنت اللجنة الأولمبية الفلسطينية عن استشهاد 3 عاملين في مجال الرياضة الفلسطينية في قطاع غزة، الذي يتعرّض لحرب إبادة من الاحتلال الإسرائيلي منذ عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها المقاومة الفلسطينية.

وكتبت اللجنة الأولمبية الفلسطينية على صفحتها الرسمية في فيسبوك، يوم الاثنين: "استشهد عارف النباهين، أحد أعمدة نادي خدمات البريج في كرة السلة، يوم الأحد، إثر القصف الوحشي المتواصل الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من شهر تشرين الأول الجاري".

من جانبه، أعلن اتحاد كرة الطاولة عن استشهاد أحد أبرز حكامه في المحافظات الجنوبية، وهو عيسى العروقي، فيما علّقت اللجنة الأولمبية قائلة: "نقدم تعازينا الحارة إلى أسرة الشهيد، وللأسرة الرياضية الوطنية، ونعزي ذوي الشهداء الذين ارتقوا جراء هذا العدوان، متمنيةً الشفاء العاجل للجرحى، والسلامة لأهلنا في القطاع".

وعلى الدرب ذاته، استشهد محمد مطر، مسؤول لجنة الإعلام في اتحاد الجوجيتسو، الاثنين، جراء القصف الوحشي للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

ونعى مجلس إدارة اتحاد الجوجيستو الشهيد مطر، مقدماً تعازيه للعائلة ولأسرة الاتحاد، كما عزت اللجنة الأولمبية ذوي الشهيد وكافة الشهداء الذين ارتقوا إثر هذا العدوان.

يُذكر أن اللجنة الأولمبية أكدت خلال الأيام الماضية ارتقاء العديد من الشهداء منذ بداية العدوان في السابع من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وهم كلّ من عبد الحفيظ المبحوح، لاعب منتخب الجودو، عمر أبو شاويش، عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الثقافة الرياضية، باسم النباهين، لاعب نادي خدمات البريج لكرة السلة، نظير النشاش، لاعب فريق كرة القدم في النادي.

المساهمون