الركراكي يُعجب بثنائي الأولمبي المغربي.. من هما؟

23 مارس 2023
يواصل الركراكي عمله من أجل ضم المواهب لمنتخب المغرب (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -

خسر المنتخب المغربي الأولمبي، الأربعاء، في أول مباراة ودية خاضها في الدوري الودي بمدينة الرباط أمام خصمه منتخب ساحل العاج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في ملعب الأمير مولاي عبد الله.

ويستعد منتخب المغرب تحت 23 عاماً لمواجهة نظيريه التوغولي والأوزباكستاني، ضمن التحضيرات التي يقوم بها المدير الفني عصام الشرعي من أجل الاستعداد الجيد لكأس أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وحصل "العربي الجديد"، الخميس، على معلومات من مقرب من المدرب وليد الركراكي، أكد فيها أن الأخير تابع المباراة الأخيرة التي خاضها المنتخب المغربي الأولمبي رفقة أعضاء الجهاز التدريبي لـ"أسود الأطلس"، وأعجب بالمؤهلات الفنية للاعبين محترفين في أوروبا.

وبحسب المصدر، فإن المدرب وليد الركراكي انبهر بالأداء الفني والبدني الذي قدمه اللاعب إسماعيل صيباري، نجم نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي، وزميله لاعب نادي لوهافر الفرنسي أمير ريشاردسون.

وسيضع الركراكي الثنائي تحت رادار المراقبة في المرحلة المقبلة، وقد يعمل على إلحاقهما مباشرة للعب رفقة المنتخب المغربي الأول، مثلما فعل أخيراً مع عدة لاعبين شبان ضمهم لعرين "أسود الأطلس"، أبرزهم شادي رياض مدافع نادي برشلونة، وبنجامين بوشواري لاعب نادي سانت إتيان الفرنسي.

المساهمون