الركراكي يوجه نصيحة لزياش تخصّ تشلسي ومستقبله

18 يونيو 2023
زياش يعتبر من أبرز اللاعبين العرب في أوروبا (Getty)
+ الخط -

يُعتبر النجم حكيم زياش لاعب نادي تشلسي الإنكليزي من بين أبرز لاعبي المنتخب المغربي الأول، الذين يلف الغموض مستقبلهم الكروي في "الميركاتو" الصيفي، بعدما بات قريباً من الرحيل عن "البلوز" صوب وجهة جديدة، حيث بقي خارج حسابات الطاقم الفني للفريق اللندني لفترة طويلة.

وحسب معطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب لمحيط المنتخب المغربي رفض ذكر اسمه، فإن الركراكي استغل المعسكر الإعدادي الأخير ليجتمع بنجمه حكيم زياش، ويُقدم له نصائح مهمة معززاً ثقته به، حتى يُحسن اختيار النادي الجديد الذي يُمكن أن يُدافع عن ألوانه بداية من الموسم الكروي المقبل.

وأوضح المصدر نفسه أن الركراكي شدد في نصيحته لزياش بأن يختار المشروع الرياضي الأنجح ولا يُفكر في الأمور المالية فقط، إضافة إلى معرفة المدرب الذي يقود الفريق الذي سينتقل إليه حتى يمنحه فرصته كاملة، مؤكداً له أنه من بين أبرز المواهب العربية في الملاعب الأوروبية، وفي حال أحسن الاختيار فإن ذلك سينعكس بشكل إيجابي على مستقبله الكروي مع النادي والمنتخب ويرفع أكثر من قيمته التسويقية.

ووصلت إلى زياش عروض مهمة من نادي ميلان الإيطالي والنصر السعودي، إضافة إلى أن هناك أندية أخرى أوروبية وعربية تسعى للاستفادة من خدماته بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، علماً أن عقده مع تشلسي يمتد إلى غاية 30 يونيو عام 2025.

جدير بالذكر أن حكيم زياش سجل هدفاً جميلاً في مرمى منتخب جنوب أفريقيا خلال المباراة الأخيرة لأسود الأطلس، والتي فاز بها "البافانا بافانا" بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

فرق
المساهمون