الركراكي يطير إلى فرنسا قبل مونديال قطر وهذه هي الأسباب

25 أكتوبر 2022
وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي (فران سانتياغو/ Getty)
+ الخط -

سافر وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، إلى فرنسا خلال الساعات القليلة الماضية، قبل أيام عن موعد المعسكر الإعدادي الأخير لـ"أسود الأطلس"، استعداداً للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وحسب معطيات خاصة بـ"العربي الجديد" الثلاثاء، من مصدر مقرب لمحيط المنتخب المغربي، رفض ذكر اسمه، فإن سفر الركراكي إلى فرنسا جاء للقاء بعض لاعبي المنتخب الأول، بحكم ضيق الوقت الذي قد يحول دون اجتماع "أسود الأطلس" بالمغرب قبل المونديال.

وأوضح المصدر نفسه أن الركراكي وصل إليه مقترح من إحدى الشركات الخاصة، لمواجهة أحد الأندية الفرنسية في لقاء إعدادي، غير أن المدير الفني المغربي لم يتحمس للفكرة، إذ يُنتظر أن يتوصل اتحاد الكرة في المغرب إلى اتفاق مع أحد المنتخبات لمواجهته ودياً، بالإمارات العربية المتحدة أو السعودية قبل السفر إلى قطر.

وأشار ذات المصدر أن الركراكي طلب من بعض اللاعبين الذين توقفت البطولة التي يلعبون بها ضرورة الالتحاق بمعسكر محمد السادس بالرباط، لمواصلة تدريباتهم مع أعضاء الطاقم الفني للمنتخب المغربي، قبل تحديد موعد المعسكر الإعدادي المقبل، حيث التحاق منير المحمدي حارس المرمى الثاني للأسود، صباح الثلاثاء.

والجدير بالذكر أن وليد الركراكي لم يحسم بعد اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

المساهمون