الركراكي يستغرب الاهتمام بلاعبين غابوا عن مونديال قطر

27 ديسمبر 2022
حصد الركراكي المركز الرابع في بطولة كأس العالم (Getty)
+ الخط -

حقق المنتخب المغربي، إنجازاً فريداً عندما وصل لنصف نهائي بطولة كأس العالم 2022، ليحصل بذلك "أسود الأطلس" على إشادة واسعة من مختلف وسائل الإعلام في العالم، بعد مشوار ناجح لزملاء حكيم زياش، خلال مشاركتهم في أضخم حدث كروي بالعالم.

وفي تصريح لـ"العربي الجديد"، الثلاثاء، استغرب مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، اهتمام بعض الناس في المغرب، باللاعبين الذين لم يحضروا مع منتخب "أسود الأطلس" خلال نهائيات كأس العالم، ولم يساهموا في الإنجاز الذي حققه المغرب.

وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: "أستغرب فعلاً كيف أن بعض الناس يهتمون كثيراً باللاعبين الذين لم يحضروا معنا في بطولة كأس العالم، إن كان يجب أن نقوم بشيء بعد مشاركتنا التاريخية في المونديال، فهو الشكر للعناصر التي قاتلت في الدفاع عن قميص المنتخب المغربي".

وتابع: "الحديث المتواصل عن لاعبين لم يتواجدوا معنا فيه قلة احترام للاعبين الذين اخترتهم للعب كأس العالم، فبدون هؤلاء لم نكن لنصل لدور نصف النهاية، أعتقد بأن كل الإشادة يجب أن يحظى بها كل عنصر تواجد معنا في قطر".

وختم الركراكي حديثه بالقول: "الآن سنعمل على استثمار الإنجاز الذي حققناه بالمونديال، وهدفنا هو مواصلة تشريف كرة القدم المغربية والعربية، أتمنى صادقا أن نسير بخطى ثابتة من أجل المنافسة على لقب بطولة كأس أفريقيا مستقبلاً".

المساهمون