الرجاء يجدّد عقد مدربه جردة وتونسي جديد في الجهاز الفني

07 سبتمبر 2021
الشابي سيواصل التجربة مع الرجاء (Getty)
+ الخط -

 

حسم نادي الرجاء البيضاوي المغربي مستقبل مديره الفنّي التونسي، لسعد جردة الشابي، الذي سيستمر في مهامه بعد تجربة ناجحة مع الفريق الموسم الماضي، وقيادته الرجاء للعودة إلى منصّات التتويج.

وكشف جردة في تصريحات خصّ بها "العربي الجديد" أنّه جدّد، الثلاثاء، بشكل رسمي عقده مع الرجاء حتى موسم آخر، إثر اجتماع جمعه برئيس النادي، مؤكدا سعادته الكبيرة بمواصلة قيادة الفريق العريق، رغم تلقيه عروضا من أندية عربية أخرى.

وأضاف جردة أن الجهاز الفني للرجاء تعزّز بالمدرب المساعد التونسي، محمد أمين المهدوي، الذي عمل إلى جانبه في نادي الاتحاد المنستيري، إضافة إلى تجديد عقد مواطنه، مدرب اللياقة البدنية، عمر الونيس، لمدة موسم إضافي، ليضمّ بذلك الجهاز الفني إلى الفريق المغربي 3 تونسيين.

ونجح جردة في قيادة الرجاء البيضاوي إلى حصد لقبي كأس الكونفدرالية الأفريقية وبطولة كأس العرب في ظرف شهر ونصف الشهر، واحتلال المركز الثاني في الدوري المغربي، ما أهّله لضمان المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم.

 

وسيراهن المدرب التونسي على تتويج جديد مع الرجاء، وذلك بمواجهة الأهلي المصري ضمن مسابقة كأس السوبر الأفريقي، وسط تطلّعات من الجماهير للوجه الذي سيظهر به الفريق الموسم القادم، بعد مغادرة النجم الهدّاف سفيان رحيمي.

المساهمون