الرجاء سيوجه رسالة لـ"الكاف" لحرمان الأهلي من جمهوره

15 ابريل 2023
الرجاء سيواجه الأهلي في أبطال أفريقيا مجددا (كريم جعفر/ فرانس برس)
+ الخط -

تستعد إدارة نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، لمراسلة الكونفدرالية الأفريقية "كاف"، لتطالبها بالإعلان عن القرار النهائي في شكوى نادي الهلال السوداني ضد الفريق المصري، وذلك قبل المباراة التي تجمع الرجاء بالأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحسب معطيات خاصة توصل لها "العربي الجديد"، السبت، من مصدر مقرب من إدارة الرجاء، رفض ذكر اسمه، فإن مسؤولي الفريق "الأخضر"، يستعدون لمراسلة "الكاف" لمطالبته بالإعلان عن قراره في شكوى الهلال السوداني، قبل مباراة الفريق "الأخضر" ومضيفه الأهلي، حتى يستفيد الرجاء من أي حكم يصدر في حق الأهلي.

وأوضح المصدر نفسه، أن إدارة الرجاء تتساءل عن سبب تأخر "الكاف" في الإعلان عن حكمه في شكوى الهلال، وهو ما دفع مسؤولي الفريق المغربي إلى التفكير في مراسلة الكونفدرالية الأفريقية "كاف".

ويلتقي النادي الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي في 22 إبريل/ نيسان الجاري بالقاهرة، في مباراة ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم الـ29 من الشهر نفسه في المغرب على أرضية مركب محمد الخامس.

وكان رامي كمال، نائب الأمين العام لنادي الهلال السوداني قد أكد تسليم شكوى رسمية للاتحادين الأفريقي "كاف" والدولي "فيفا" ضد النادي الأهلي المصري، بسبب الإساءات والتجاوزات التي بدرت من جماهير الأخير خلال مباراة الفريقين بالقاهرة، وجرى تدعيمها بمقاطع فيديو تؤكد صحة الانتهاكات والتجاوزات، في المواجهة التي أقيمت باستاد القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

المساهمون