الدوري السعودي يُغري نجم توتنهام بعرض مالي كبير

12 مايو 2023
نجم من توتنهام مطلوب في الدوري السعودي هذا الصيف (غريغ ميرسير/Getty)
+ الخط -

ما زالت الأندية السعودية تطارد عدداً من النجوم العالميين لضمهم تحسباً للموسم المقبل، إذ فتح انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى صفوف نادي النصر الباب لحسم صفقات أخرى في مختلف المناصب.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا التايمز" الإنكليزية، الخميس، تلقى الحارس الفرنسي لفريق توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي، هوغو لوريس، عرضاً من الدوري السعودي ليكون ضمن قائمة النجوم الذين يلعبون في دوري "روشن" الموسم المقبل.

ولم تكشف الصحيفة هوية النادي الذي تقدم بالعرض، وفي المقابل أكدت أن القيمة المالية التي دفعت للحارس المعتزل دوليا كانت كبيرة جدا، حيث وصفتها بجسر الذهب الذي من شأنه أن يقنع صاحب الـ36 سنة بالموافقة لخوض تجربة جديدة.

ولم يرد لوريس على العرض بالرفض أو الموافقة حتى الآن، إذ سيحدد مصيره بعد نهاية الموسم الحالي، مع العلم أن عقده في إنكلترا يمتد لموسم آخر وبراتب مالي كبير يصل إلى 115 ألف يورو أسبوعيا.

وتستهدف الأندية السعودية النجوم في نهاية مسيرتهم الكروية والذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي، حيث تسهل هذه الخطوة ضمهم دون دفع قيم مالية كبيرة لأنديتهم، فيما تتضمن قائمة اللاعبين المستهدفين الأرجنتيني ليونيل ميسي، الإسبانيين سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا، ويضاف إليهم أسماء تلقت عروضاً خلال الأسابيع الأخيرة.

وسيشكل انضمام هوغو لوريس إلى الدوري السعودي إضافة مهمة بفضل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها، حيث توج بكأس العالم 2018 وبلغ المباراة النهائية في نسخة 2022، كما يمتلك الرقم القياسي في عدد المشاركات الدولية مع "الديوك" وبلغ عددها 145.

المساهمون