الدحيل يضرب موعداً مع السد والغرافة يبلغ نصف نهائي كأس الأمير

06 مارس 2022
فرحة لاعبي الدحيل ببلوغ نصف نهائي كأس أمير قطر (فرانس برس)
+ الخط -

ضرب نادي الدحيل موعداً مع غريمه السد في نصف نهائي كأس أمير قطر لكرة القدم، بعدما استطاع تجاوز عقبة السيلية، الأحد، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات ربع نهائي المسابقة المحلية.

وافتتح النجم البلجيكي توبي الدرفيرلد النتيجة لنادي الدحيل في الدقيقة الـ(12)، ليضيف زميله إسماعيل محمد الهدف الثاني في الدقيقة الـ(34)، وسط تراجع كبير للسيلية، الذي لم يظهر لاعبوه ردة الفعل في الشوط الأول، الذي انتهى (2-0).

ومع بداية الشوط الثاني، قلص السيلية النتيجة لصالحه، بهدف نجمه والتر بواليا، في الدقيقة الـ(54)، لكن الدحيل انتفض بسرعة، بعدما أحرز عبد الرحمن محمد الهدف الثالث في الدقيقة الـ(57)، ليعزز القائد كريم بوضياف النتيجة بهدف رابع في الدقيقة الـ(76).

وبهذه النتيجة تمكن نادي الدحيل، من انتزاع بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم، لكن المهمة ستكون صعبة للغاية، لأن الفريق سيواجه السد، الذي يسعى إلى بلوغ النهائي والتتويج بلقب المسابقة المحلية.

أما في المواجهة الثانية، فتمكن نادي الغرافة من تحقيق فوزٍ ثمين للغاية، على فريق قطر، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليضرب موعداً مع الوكرة في نصف نهائي كأس أمير قطر لكرة القدم.

وتقدم نادي الغرافة بنتيجة المواجهة، عبر نجمه عمرو عبدالفتاح في الدقيقة الـ(24)، لكن نادي قطر عاد إلى المباراة، عقب تسجيله المخضرم الإسباني، خافي مارتينيز في الدقيقة الـ(57)، إلا أن الجزائري سفيان هني أهدى الغرافة الانتصار، بهدفه الثمين في الدقيقة الـ(64).

المساهمون