الحجي ضيوف: المشجع الجزائري يذكرني بجماهير اليونايتد وليفربول

04 فبراير 2023
ضيوف (ماسيمليانو فيرارو/Getty)
+ الخط -

شهد حفل اختتام بطولة كأس أفريقيا للاعبين المحليين 2022، بين الجزائر والسنغال، حضور العديد من الشخصيات الرياضية المعروفة، على غرار أسطورة منتخب "أسود التيرانغا"، الحجي ضيوف.

وقبل دخوله ملعب نيلسون مانديلا وحضور هذا الموعد، أدلى ضيوف بتصريحات لوسائل الإعلام من بينها "العربي الجديد"، حيث تحدّث عن نجاح تنظيم هذه النسخة من "الشان" وانبهاره بالبنية التحتية التي أصبحت تملكها الجزائر والتي تمكنّها من استضافة منافسات رياضية أخرى، على حد قوله.

وقال الحجي ضيوف في تصريحاته: "أهنئ أعضاء الحكومة الجزائرية لأنه بدونهم لم يكن ممكناً تنظيم هذه المنافسة، وأهنئ الشعب الجزائري كذلك لرحابة صدروهم ولأنهم كانوا على مستوى الحدث، وأيضاً الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي اختار الجزائر لاستقبال الشان".

وأضاف نجم ليفربول السابق قائلاً "من الجيد لكرة القدم أن تُلعب في ملاعب عالمية هكذا وبنية تحتية رائعة، والأكثر من ذلك أن نهائي المنافسة بين الجزائر والسنغال أحد أفضل المنتخبات في القارة السمراء، وهذا دليل على وجود عمل كبير على المستوى المحلي في البلدين".

وتحدّث ضيوف عن الجماهير الجزائرية، قائلاً "سبق وأن لعبت هنا في الجزائر وقد كان من الصعب ذلك سواء في البليدة أو عنابة بسبب الأجواء التي يصنعها الجمهور الجزائري ويدفع من خلالها منتخب بلاده للأمام في اللقاءات، في البداية تعتقد أنهم سيئون ويدفعونك للخوف، لكن المشجع الجزائري يُذكرني بجمهور مانشستر يونايتد وليفربول".

المساهمون