الجماهير تتغنى بهدف محرز في الأبطال: "فخر العرب ومازال مازال"

29 ابريل 2021
محرز نجم فريق مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

 

خطف النجم الجزائري رياض محرز، الأضواء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد هدفه العالمي في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الأربعاء.

فعلى استاد "بارك دي برينس"، سجل محرز هدفاً مشابهاً للذي هز به الشباك خلال مباراة نيجيريا في نصف نهائي أمم أفريقيا 2019، والذي قاد به فريقه للنهائي ثم حصد اللقب.

وتفاعلت الجماهير العربية عامة، والجزائرية على وجه الخصوص، مع الهدف الذي قاد به نجم "محاربي الصحراء" فريقه لحسم موقعة الذهاب خارج ملعبه، وبهدفين لواحد.

وكتب مشجع للسيتي في (تويتر) "في الاتحاد قوة وفي حديقة الأمراء أمير اسمه رياض محرز"، وكتب آخر " سحرنا ساحر العرب رياض محرز"، وعلق مشجع جزائري "نجم ليلة الأبطال بدون منازع، بالدفاع موجود وحرم باريس من أخطر فرصة، وبالهجوم كان الأخطر وسجل هدف الفوز، برافو محرز .. برافو فخر العرب".

وكتب الحساب الرسمي لفريق مانشستر سيتي في (تويتر) "فخر العرب وما زال ما زال"، من جهته، كتب طارق التايب أسطورة الكرة الليبية "السيتي يفرض أسلوبه المعتاد الضغط العالي والاستحواذ ويلعب بدون راس حربة والاعتماد على لاعبين الوسط في للامركزية والقادمون من الخلف لمنطقة الجزاء وعمل الزيادة العددية واستغلال عرضيات محرز وكانسيلو"، وعلق حفيظ دراجي، معلق قنوات (بي إن سبورتس) "عالمي، مبدع، متألق، رائع.. رياض محرز الليلة"، فيما كتب حسين ياسين، الصحافي في قنوات (بي إن سبورتس): "شوط أول للفريق الفرنسي، شوط ثان للفريق الانكليزي، غاب مبابي، تألق محرز ودي بروين وتفوق غوارديولا، السيتي يقترب من النهائي".

ووضع السيتي قدماً في اللقاء النهائي، بعد أن فاز خارج أرضه بهدفين لواحد، سجلهما دي بروين ورياض محرز، قبل موقعة الإياب التي ستقام على ملعب الاتحاد في 4 من مايو/ أيار القادم.

المساهمون