الجماهير المصرية تنتقد مهاجماً لم يُسجل في 8 مباريات متتالية

26 مارس 2022
مصطفى محمد لم يُساعد زملاءه في المباراة كثيراً (خالد دسوقي/Getty)
+ الخط -

تعرّض مصطفى محمد، مهاجم المنتخب المصري لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق غلطة سراي التركي، لانتقادات كثيرة، وذلك بسبب المستوى الهزيل الذي ظهر عليه في لقاء مصر والسنغال على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الثالث والأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وعانى مصطفى محمد (25 سنة) من مستوى متواضع وفشل في هز الشباك، للمباراة الثامنة على التوالي، رسمياً منذ انطلاق عام 2022، في مبارياته مع المنتخب المصري، رغم ثقة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الكاملة فيه ووضعه أساسياً في التشكيلة.

وتصدّر وسم "مصطفى محمد" قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" في مصر، وتوالت خلاله التغريدات الغاضبة من مستوى مهاجم فريق غلطة سراي التركي المثير للجدل على الصعيد الدولي.

وكتب مغرد عبر نشر صورة لنجمين كبيرين سابقين هما محمد زيدان وعماد متعب: "قوموا سخنوا بدلاً من تحليل أداء مصطفى محمد"، وكتب مشجع ثان "10 دقائق مرموش أحسن من 75 دقيقة مصطفى محمد"، وكتب مغرد ثالث "الاسم : مصطفى محمد، المركز: مهاجم منتخب مصر، الهواية: تقديم أخطاء لصالح للسنغال".

وكتب مغرد رابع: "مصطفى محمد مستفز، لا يضغط ولا يجري ولا يتفوق على لاعبي السنغال وخائف على نفسه من الإصابات"، هذا وكتب مشجع آخر "10 دقائق مرموش أحسن من مباريات مصطفي محمد كلها".

المساهمون