الجماهير العربية تؤازر رؤوف خليف وتغضب من توخيل بسبب زياش

06 مايو 2021
لم يلعب زياش سوى بضع دقائق أمام ريال مدريد بالأبطال (Getty)
+ الخط -

عبّرت الجماهير العربية والمغربية في مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها الكبير من المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي، الذي فضّل إبقاء النجم حكيم زياش على مقاعد البدلاء، في المواجهة ضد  ضيفه ريال مدريد، الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستغربت الجماهير العربية والمغربية، من قرارت توماس توخيل، الذي عانى نجومه من إضاعة الكثير من الفرص أمام مرمى الحارس تيبو كورتوا، الذي تلقت شباكه هدفين فقط، فيما كان وجود حكيم زياش سيزيد الغلة، كونه لا يضيع الفرص ضد خصومه، وبخاصة أنه قام بإشراكه في الدقائق الأخيرة فقط.

واستغلت الجماهير، ما قاله المعلق التونسي الشهير، رؤوف خليف، في شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، عندما عبّر عن استغرابه بقوله: "كنا نُعاني من مشكلة رياض محرز مع بيب، لكن محرز فرض نفسه غصباً عن غوارديولا. الآن الأمر يتكرر مع حكيم زياش. للأسف أسد الأطلس لايُقدّر في تشلسي لكن له مكانة أساسية غصباً عن الكل".

وسارعت الجماهير العربية والمغربية إلى مؤازة المعلق التونسي الشهير، واعتبرت أن ما قام به توماس توخيل، يعد عدم احترام لأحد أفضل المواهب الكروية في القارة الأوروبية، فيما طالبه البعض بضرورة مغادرة "البلوز" في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

المساهمون