الجزيرة يتأهل ويضرب موعداً مع الهلال السعودي في مونديال الأندية

03 فبراير 2022
الجزيرة يتأهل لملاقاة الهلال السعودي (مايكل ريغان/Getty)
+ الخط -

عبر الجزيرة الإماراتي، صاحب الضيافة، إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها أبوظبي حتى 12 فبراير/ شباط الجاري، بعد فوزه في افتتاح البطولة على بيراي التاهيتي 4-1، في اللقاء الذي أقيم الخميس، على استاد محمد بن زايد.

زايد العامري تقدم للجزيرة منذ الدقيقة الخامسة، فيما عزز أحمد الهاشمي النتيجة لأصحاب ألأرض، وأنهى الصربي ميلوس كوزانوفيتش الشوط الأول بثلاثية للجزيرة، في الوقت الذي ألغت فيه تقنية "الفيديو المساعد"، هدفين لمصلحة الفريق الإماراتي، الأول لوجود لمسة يد، والأخر بداعي التسلل.

هدف عكسي مع مطلع الشوط الثاني من محمد ربيع، قلص الفارق للفريق التاهيتي، لكن المالي عبد الله ديابي، نجح في تسجيل الهدف الرابع لاصحاب الأرض من كرة متقنة، لتنتهي المواجهة برباعية لهدف يتيم.

والجدير بالذكر، أن الجزيرة الذي تأهل لملاقاة الهلال السعودي بطل آسيا، يوم الأحد المقبل، شارك في نسخة عام 2017 في أبوظبي أيضا، وحقق وقتها المركز الرابع بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وأوراوا الياباني بنتيجة واحدة 1-0، قبل أن يخسر بصعوبة أمام ريال مدريد في نصف النهائي 1-2، ثم أمام باتشوكا المكسيكي 1-4، ويكتفي بالمركز الرابع.

المساهمون