الجزيرة الإماراتي يعلن تعاقده مع النني: تحديات جديدة وتوقيت غريب

30 يوليو 2024
تألق النني مع منتخب مصر في أولمبياد باريس، يوليو 2024 (أيمن عارف/ Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- **محمد النني ينضم للجزيرة الإماراتي:** أعلن نادي الجزيرة الإماراتي تعاقده مع اللاعب المصري محمد النني في صفقة انتقال حر بعد نهاية مسيرته مع أرسنال، حيث لم يشارك كثيراً في الموسم الماضي.

- **تحديات جديدة للنني:** يسعى النني لاستعادة نسق المشاركات ليكون ركيزة أساسية في تشكيل المنتخب المصري، الذي يواجه تحديات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 وكأس العالم 2026.

- **توقيت غريب للإعلان:** جاء إعلان الصفقة أثناء مشاركة النني مع المنتخب الأولمبي المصري في دورة الألعاب الأولمبية بفرنسا، مما أثار تساؤلات حول اختيار هذا التوقيت.

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي تعاقده مع اللاعب الدولي المصري، محمد النني (32 عاماً)، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية مسيرته مع فريق أرسنال الإنكليزي، يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي، وهو الذي لم يشارك معه كثيراً خلال الموسم الماضي، ولم يدخل في حسابات المدير الفني الإسباني لـ"المدفعجية"، ميكيل أرتيتا. ونشر فريق الجزيرة الإماراتي، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو على حسابه الرسمي في موقع إكس، يتغنى خلاله بخصال لاعبه الجديد، وأهمها القوة والدقة والحسم، فضلاً عن استعراض أبرز مهاراته والفرق التي لعب معها من بازل السويسري وأرسنال الإنكليزي وبشكتاش التركي، دون أن يقدم أي تفاصيل إضافية عن مدة العقد، والتفاصيل المالية الخاصة به.

محمد النني وتحديات جديدة

يسعى محمد النني، من خلال تجربته الجديدة، لاستعادة نسق المشاركات في المباريات، وهو الذي يُعتبر ركيزة أساسية في تشكيل المدير الفني للمنتخب المصري الأول، حسام حسن، وقد واجه المدربون السابقون للفراعنة انتقادات عديدة، بسبب الاعتماد على النني، رغم قلة مشاركاته مع فريقه، لذلك فإن ضمان وجوده باستمرار في التشكيل الأساسي لفريقه الجديد، سيجعله يظهر بمردود قوي مع المنتخب المقبل على تحديات عديدة في تصفيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام في المغرب عام 2025، وتصفيات كأس العالم المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك في عام 2026.

إعلان الجزيرة الإماراتي... توقيت غريب

جاء إعلان فريق الجزيرة الإماراتي صفقته الجديدة في توقيت غريب، حين كان اللاعب يُشارك مع منتخب بلاده الأولمبي في مواجهة منتخب إسبانيا، ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول لدور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في فرنسا، وتتواصل حتى يوم 11 أغسطس/ آب المقبل، وهو ما ترك العديد من التساؤلات، بسبب اختيار هذا التوقيت لإعلان الصفقة السوبر للفريق الإماراتي.

المساهمون