الجزائري مزيان ينتقد تهميشه في الترجي ويوجّه رسالة مؤثرة

06 اغسطس 2021
النجم الجزائري عبدالرحمن مزيان (Getty)
+ الخط -

أعلن نادي الترجي التونسي في بيان رسمي الجمعة، فسخ عقد النجم الجزائري عبدالرحمن مزيان بالتراضي، بعد سنة ونصف قضاها بالفريق، في تجربة لم تكن ناجحة، ما عجّل برحيله عن النادي.

وبعد إعلان الترجي خروج مزيان، وجّه اللاعب رسالة، لحظة وداعه للنادي وذلك في تدوينة نشرها على حسابه بموقع (إنستغرام)، قال فيها: "بهذه المناسبة أودّ أن أشكر الإدارة والجهاز الفني والطبي وكذلك زملائي، وخاصة المشجعين الذين وقفوا معي منذ اليوم الأول وحتى اليوم".

وتابع "لقد رأيتم عندما لعبت 5 مباريات متتالية ما كنت قادرًا على تقديمه للنادي في ذلك الوقت بالذات، وبرغم من ذلك طلبت وأصررت على أن أستمر في الفريق وأن أحصل على الفرصة، لكن من المؤسف لقد رأيتم ما حدث لي بعد هذه الفترة".

وانتقد مزيان تهميشه من الجهاز الفني السابق للترجي قائلا: "لم تتح لي الفرصة، ولم ألعب مباريات كثيرة، لقد تركت الآن هذا النادي العظيم الذي عشت فيه لحظات صعبة وأخرى لا تُنسى أيضا".

وتعاقد الترجي مع المهاجم الجزائري عبدالرحمن مزيان (27 سنة)، مطلع العام الماضي، في صفقة قياسية قادما من نادي العين الإماراتي، لكنه لم ينجح في ترك بصمة في الفريق، بعد أن سجّل هدفا واحدا خلال 33 مباراة.

الصورة
مزيان

المساهمون