الجزائري غلام على خطى إبراهيموفيتش بلفتة رائعة

21 نوفمبر 2020
غلام بات خارج حسابات غاتوزو (Getty)
+ الخط -

يواصل النجم الجزائري فوزي غلام، لاعب فريق نابولي الإيطالي، خطف الأضواء بمبادراته الإنسانية تجاه المحتاجين والفقراء، مما زاد من شعبيته في المدينة الجنوبية، رغم أنه لم يعد كما كان في السابق، لاعباً أساسياً في تشكيلة الفريق، بعد الإصابات التي أثرت على مستواه.

ووفقاً لموقع "أرينا نابولي"، فإن غلام برز بلفتة مميزة، بعد قيامه بشراء أجهزة إلكترونية متنوعة بين الألواح الذكية وأجهزة كومبيوتر وغيرها من المقتنيات بأمواله الخاصة، ليوزعها على بعض المحتاجين في مدينة نابولي.

وخطف غلام الأضواء في إيطاليا، رفقة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي اقتنى بأمواله الخاصة أجهزة "بلايستيشن 5"، لكنه وزعها على زملائه في ميلان، في خطوة تؤكد الدور القيادي الكبير له مع "الروسونيري".

وكان غلام قد قام بالعديد من المبادرات الخيرية منذ انضمامه لنادي نابولي عام 2014، مثلما كان الحال مع أزمة فيروس كورونا، حيث دأب على مساعدة المحتاجين وخاصة المهاجرين، بتوفير مختلف الضروريات الأساسية مثل الطعام والأغطية وكذلك الأدوية.

ويهدف غلام للعودة إلى حسابات المدير الفني لفريق نابولي، جينارو غاتوزو في الوقت القريب، من أجل تمثيل المنتخب الجزائري من جديد، الذي ابتعد عنه منذ 3 سنوات.

المساهمون