الجزائري عوار يرد على مورينيو ويتحدث عن لقاء القمة أمام إنتر

27 أكتوبر 2023
يسعى حسام عوار لتقديم مستوى جيد مع فريق روما (Getty)
+ الخط -

واصل النجم الجزائري، حسام عوار، الظهور بشكل أساسي في مباريات روما الأخيرة، مثلما كان الحال في لقاء دوري المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي أمام سلافيا براغ التشيكي، أمس الخميس، وانتهى بفوز الفريق الإيطالي بهدفين دون مقابل على ملعب "أولمبيكو".

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا"، اليوم الجمعة، تصريحات لعوار يتحدث فيها عن الأداء الذي قدمه منذ انتقاله إلى الكالتشيو، خصوصاً بعد الانتقادات التي تعرض لها قبل أيام من قبل مدربه في روما البرتغالي جوزيه مورينيو، مشدداً على أهمية لقاء القمة أمام إنتر ميلانو المقرر الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبدأ عوار في الحديث عن لقاء سلافيا براغ التشيكي، إذ قال: "نحن نعلم أننا في مواجهة نادٍ كبير وفريق كبير، علينا ضغوطات لكن هذا طبيعي، يجب أن نقدم أقصى كل ما نملك، لقد لعبنا مباراة رائعة، لكن يمكننا أن نفعل ما هو أفضل تحسباً لمستقبل جيد".

وعن مستواه منذ وصوله إلى إيطاليا وانتقادات مورينيو، قال "يمكنني التحسن أكثر بالكرة وأن أكون أكثر حرية في تحركاتي، مثلاً في مباراة سلافيا براغ وجدت أنني تحسنت من الجانب الدفاعي، لكنني قادر على تقديم ما هو أكثر بالكرة، وأنا أتقبّل ملاحظات المدرب جوزيه مورينيو، فهو يريد مني أن أصنع الفارق، وأظن أن هذا سيأتي فهي المرة الأولى التي أغادر فيها ليون وفرنسا، طبعاً أحتاج للوقت".

وبخصوص القمة المنتظرة ضد إنتر ميلانو، قال عوار "مباراة الأحد مهمة بالنسبة لنا تماماً كما كان الحال مع مباراة سلافيا براغ، أخبرنا المدرب بأنه يتعين علينا الفوز أمام إنتر، لأنه يريد أن نتحسن أكثر في جدول الترتيب، تركيزنا منصب على هذا اللقاء، ويبقى أنه لشرف عظيم لي أن ألعب لروما في مثل هذه المباريات".

المساهمون