الجزائري بلماضي يحظى بإشادة في المغرب ويشعل مواقع التواصل

28 فبراير 2023
دعم مُميز من بلماضي لمدرب منتخب المغرب الركراكي (Getty)
+ الخط -

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خلال الساعات القليلة الماضية، عن اختيارات المدربين الذين شاركوا في التصويت لصالح المترشحين لنيل جوائز "الأفضل"، في الحفل الذي أقيم مساء، الإثنين، في العاصمة الفرنسية باريس، والذي عرف مشاركة نجوم عرب، أبرزهم حارس مرمى المنتخب المغربي ياسين بونو ومدرب "أسود الأطلس" وليد الركراكي.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، قد منح صوته لمدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، على حساب كل من ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، وكارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت المصادر نفسها أن جمال بلماضي صوت أيضاً لياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي في جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، وذلك على حساب إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى "التانغو"، وتيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب بلجكيا.

كما وصوت بلماضي لصالح الفرنسي كريم بنزيمة في سباق جائزة أفضل لاعب في العالم، ثم اختار النجم المصري محمد صلاح في المركز الثاني، ولوكا مودريتش في المركز الثالث.

وعاين "العربي الجديد" تجاوب عدد من المغربيين مع تصويت بلماضي على الركراكي وبونو، منوهين بموقف مدرب المنتخب الجزائري، الذي سبق وأن نوه بالعمل الذي قام به مدرب المنتخب المغربي في النسخة الماضية من منافسات مونديال قطر 2022.

المساهمون