الجريء يتحدى البرازيل بهذه الرسالة قبل مواجهة تونس في مونديال الشباب

29 مايو 2023
يحلم الجريء بتأهل منتخب تونس إلى الدور ربع النهائي (تشارلي تريبالو/Getty)
+ الخط -

عبّر رئيس الاتحاد التونسي، وديع الجريء، عن سعادته الكبيرة بتأهل منتخب بلاده إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة، المقامة حالياً في الأرجنتين.

ونشر الجريء تدوينة على صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك"، الإثنين، جاء فيها: "حقق منتخبنا تأهلاً مستحقاً وتاريخياً، بمروره لأول مرة في تاريخ تونس إلى الدور ثمن النهائي للمونديال، وهو إنجاز نفخر به لأنه أسعد الجماهير التونسية".

وأضاف الجريء: "لعبنا في مجموعة قوية وصعبة، ضمت منتخبات عتيدة، وهي التي حققت نتائج مميزة في البطولات القارية التي شاركت فيها منذ أشهر قليلة، الرغبة في إسعاد الجماهير التونسية كانت بمثابة سلاح منتخبنا في البطولة، والعزيمة الكبيرة كانت دافعاً للاعبين من أجل كسب الرهان".

ووجه الجريء رسالة تحد للبرازيل، منافس منتخب تونس في الدور ثمن النهائي: "سنواصل الدفاع عن فرصنا في التقدم في البطولة، بكل عزيمة  وإصرار ورغبة في إهداء الشعب التونسي فرحة جديدة، حتى نثبت أن عزيمة الشباب التونسي قادرة على كتابة أفضل صفحات النجاح".

واختتم الجريء تدوينته بالإشارة إلى أهم الأرقام التاريخية التي حققها منتخب الشباب، وهي التأهل لأول مرة إلى الدور الثاني للمونديال الشباب، وتحقيق أول انتصار منذ المشاركة في نسخة 1977، الذي تزامن مع أعرض فوز في تاريخ تونس في المونديال في كل الفئات السنية، تحديداً ضد منتخب العراق بثلاثية نظيفة.

المساهمون