التونسي الحاج محمود يتلقى خبراً ساراً من جلال القادري

06 مارس 2023
نجم نادي لوغانو السويسري محمد الحاج محمود (Getty)
+ الخط -

تلقى نجم نادي لوغانو السويسري، محمد الحاج محمود، خبراً ساراً من المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم، جلال القادري، الذي قرر رسمياً دعوته لكتيبة "نسور قرطاج"، بعد تألقه مع فريقه الحالي.

وكشف مصدر مقرب من الحاج محمود، في حديث لـ"العربي الجديد"، أن فريق لوغانو تلقى صباح يوم الاثنين، خطاباً من الاتحاد التونسي لكرة القدم، يؤكد استدعاء الحاج محمود إلى المعسكر المقبل لمنتخب "نسور قرطاج".

وسيكون لاعب خط وسط الميدان في قائمة منتخب تونس، لمواجهة ليبيا ذهاباً وإياباً في 24 و 28 مارس/آذار الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، ساحل العاج 2024.

وكان "العربي الجديد" قد انفرد قبل أيام بخبر اهتمام القادري بهذا اللاعب، الذي تأخر انضمامه في وقت سابق لمنتخب تونس بسبب شدة المنافسة على هذا المركز، نظرا لوجود لاعبين مميزين يتقدمهم ثنائي الدوري الألماني، إلياس السخيري وعيسى العيدوني.

وتابع المصدر نفسه أن اللاعب سيعود الثلاثاء إلى التدريبات الجماعية للوغانو، بعد الإصابة التي تسببت في غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق، مؤكداً سعادة اللاعب بدعوته الأولى لمنتخب تونس الاول، بعدما حمل قميص "نسور قرطاج" في الفئات السنية.

ويبلغ الحاج محمود من العمر 22 سنة، وهو لاعب سابق في نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، الذي غادره سنة 2019 نحو نادي اف سي لوغانو السويسري، ليقدم مستويات جيدة قادته للانضمام إلى منتخب تونس.

المساهمون