التعاقد مع دولي جزائري أحد شروط بقاء مورينيو مع روما

25 ابريل 2023
يسعى المدرب مورينيو لتحسين مستوى فريق روما أكثر (جيوسيبي بيليني/Getty)
+ الخط -

يحاول فريق روما الإيطالي إقناع مدربه البرتغالي، جوزيه مورينيو، بالبقاء مع النادي مدة أطول، وهذا بعد العروض التي تلقاها من عدد من المنتخبات والأندية، على غرار البرتغال والبرازيل، وكذلك فريق ويستهام يونايتد الإنكليزي، إضافة إلى عروض من أندية سعودية.

ووفقاً لموقع "روما براس" الإيطالي الاثنين، فإن جوزيه مورينيو منفتح على البقاء مع فريق "الذئاب"، لكن وفقاً لشروط لا يريد التنازل عنها، من بينها إتمام صفقة الدولي الجزائري الجديد حسام عوار، الذي يوجد في مفاوضات متقدمة مع المدير الرياضي لروما تياغو بينتو.

وأضاف المصدر نفسه أن مورينيو يريد التعويل كثيراً على حسام عوار الموسم المقبل، كونه معجباً كثيراً بقدراته، كما أنه اشترط كذلك إتمام صفقة مدافع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، إيفان نديكا، وتجديد عقد كل من الصربي نيمينا ماتيتش، والمدافع الإنكليزي كريس سمولينغ.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية أكدت في وقت سابق أن فريق روما حسم صفقة الجزائري حسام عوار قادماً من فريق ليون الفرنسي في صفقة انتقال، على أن يُعلن عن الصفقة بشكل رسمي نهاية الموسم، مع العلم أن فريق العاصمة تفوق على آينتراخت فرانكفورت وريال بيتيس الاسباني في هذا السباق.