التعادل يحسم قيمة نابولي بميلان في ليلة غضب جيرو من مدربه

30 أكتوبر 2023
مواجهة مثيرة جمعت ميلان بنابولي (كارلو هيرناني/Getty )
+ الخط -

حسمت نتيجة التعادل قمة مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم بين نادي نابولي وضيفه ميلان بنتيجة 2-2، في المباراة التي دارت الأحد، على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" بمدينة نابولي الإيطالية.

ودخل نادي ميلان المباراة بقوة، حيث واصل النجم الفرنسي أوليفيه جيرو تألقه في الموسم الحالي، بعد أن سجل هدفين في ظرف 8 دقائق، خلال نصف الساعة الأول من المباراة، ليمنح فريقه التقدم بنتيجة 2-0.

وفي الوقت الذي كان فيه الجميع يعتقد أن "الروسونيري" حسم نتيجة اللقاء، نجح فريق الجنوب الإيطالي في العودة بقوة، بعد أن تمكّن المهاجم الإيطالي ماتيو بوليتانو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 50، ثم أضاف زميله ومواطنه جياكومو راسبادوري الهدف الثاني في الدقيقة 63، من تسديدة رائعة من مخالفة مباشرة، ليمضي على هدفه الثاني في المباراة الثانية توالياً، بعد أن تمكّن من التسجيل في وسط الأسبوع ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، في شباك فريق يونيون برلين الألماني.

وكانت اللحظات الأخيرة من المباراة مليئة بالأحداث، لا سيما بعد أن قرر المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، تبديل نجم المباراة جيرو، في الدقيقة 81 من اللقاء بزميله السويسري نواه أوكافور، حيث ثار الديك الفرنسي على مدربه، ولم يتقبل قراره مطلقاً.

كما شهدت نهاية المواجهة طرد الحكم للمدافع البرازيلي للفريق المستضيف ناتان برناردو دي سوزا، بعد أن جمع إنذارين، وذلك في الدقيقة 89 من اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-2، حيث تقاسم الفريقان النقاط، ليصل رصيد ميلان إلى النقطة 22 في المركز الثالث، بينما وصل نابولي للنقطة 18 في المرتبة الرابعة.

فرق
المساهمون