التعادل الإيجابي يحسم كلاسيكو العراق بين الزوراء والقوة الجوية

11 يناير 2022
كلاسيكو العراق انتهى 2-2 (الاتحاد العراقي لكرة القدم)
+ الخط -

تعادل الزوراء مع غريمه التقليدي القوة الجوية 2-2، في كلاسيكو الكرة العراقية، الذي أقيم، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر الدوري  الممتاز.

وزادت الأمور تعقيداً على القوة الجوية حامل اللقب، الذي بقي خامساً في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، فيما تقدّم "النوارس" إلى الوصافة، بعد أن رفعوا رصيدهم إلى 34 نقطة.

الشوط الأول كان مثيراً على مستوى الأداء والأهداف، خصوصاً بعد أن تقدّم مازن فياض أولاً للزوراء، عند الدقيقة الرابعة والعشرين من عمر اللقاء، لكن فرحة أنصاره لم تدم لأكثر من دقيقتين، بعد أن نجح حسين جبار في تعديل النتيجة لـ"الزرق".

وضغط فريق الزوراء على أمل الخروج، متقدّماً في الحصة الأولى، وكان له ما أراد، بعد كرة رأسية من سعد عبد الأمير، ساهم مدافع الجوية سامح سعيد بدخولها في مرمى فريقه.

وبعدها، تراجع أداء الفريقين كثيراً، رغم دعم الجماهير التي غصّت بهم مدرجات ملعب الشعب الدولي في بغداد، الذي كان مسرحاً للقاء، قبل أن يعدل البديل علاء عباس النتيجة لـ"الصقور" في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، لتنتهي المواجهة على وقع التعادل الإيجابي، وليصبح الشرطة صاحب الـ15 انتصاراً من أصل 17 مباراة، وقد جمع منها 47 نقطة، أكبر المستفيدين، وليغرد بعيداً بصدارة الدوري العراقي.

المساهمون