التشيكي سوكوب يعزز صفوف الأولمبي العراقي بسبعة لاعبين محترفين

30 اغسطس 2021
سوكوب مدرب منتخب العراق الأولمبي (الاتحاد العراقي)
+ الخط -

 

استدعى مدرب منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم التشيكي ميروسلاف سوكوب 7 لاعبين محترفين إلى المنتخب لخوض وديتي الإمارات في الرابع والسادس من الشهر المقبل، ضمن تحضيراته للاستحقاقات المقبلة.

وقال المدير الإداري للأولمبي العراقي جليل صالح في تصريح رسمي: "7 لاعبين محترفين سيحضرون في مباراتي منتخب الإمارات الوديتين. المدرب كان لديه 15 لاعباً محترفاً في حساباته للوجود مع المنتخب خلال الاستحقاقات المقبلة".

وأضاف المدير الإداري "اللاعبون السبعة هم كل من: نديم عمر حارس مرمى (فالكينبيري السويدي)، ومتين صالح (بروندبي الدنماركي) تحت 21 عاما، ويوهان زيتونه (أتلانتي المكسيكي)، وحسن صادق موسى (الخريطيات القطري) وزيدان إقبال (مانشستر يونايتد) تحت 23 عاماً، وهيران أحمد ( ثون السويسري)، ويوسف زيتونه (أبولنيا الألباني).

وأوضح المدير الإداري أن هناك أسباباً صعّبت التحاق جميع اللاعبين بمعسكر الإمارات، منها إدارية وأخرى لعدم موافقة أنديتهم، فضلاً عن اعتذار أحد اللاعبين عن الوجود مع المنتخب، مشيراً إلى أن اللاعبين المدعوين لديهم جواز سفر عراقي، باستثناء اللاعب هيران أحمد، والذي سيتم استحصال جواز سفر عراقي له عبر السفارة في الإمارات".

كرة عربية
التحديثات الحية

وختم المدير الإداري حديثه بالقول "المنتخب سيسافر مساء الأربعاء إلى الإمارات، لخوض المباراتين الوديتين المقررتين في الرابع والسادس من الشهر المقبل".

الاتحاد العراقي