الترجي التونسي يُعزز ترسانة نجومه بمهاجم جديد

01 فبراير 2021
ويليام توغي يبدأ رحلة جديدة في الدوري التونسي (Getty)
+ الخط -

أعلن فريق الترجي الرياضي التونسي الاثنين في بيان رسمي عن تعاقده مع المهاجم العاجي ويليام توغي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادماً من فريق ميشلين البلجيكي، مع إمكانية شراء العقد مع في ما تبقى من منافسات الموسم الحالي 2020-2021 وفقاً للاتفاق الذي تم بين الطرفين.

ويبلغ اللاعب ويليام توغي من العمر 26 سنة ويلعب في مركز "رأس الحربة" والمهاجم الأيمن ونشأ اللاعب في أكاديمية "دريم" في ساحل العاج، والتي أنجبت عديد اللاعبين المتميزين الذين احترفوا بعد ذلك في أوروبا وعززوا صفوف منتخب "الفيلة".

ولعب النجم العاجي في الدوري المغربي مع 3 أندية وهي الدفاع الحسني الجديدي واتحاد الخميسات وسريع وادي زم وذلك بين سنة 2014 و2018، قبل أن يعود الى الدوري العاجي ومنه إلى فريق ميشلن البلجيكي الذي لعب له 65 مباراة سجل فيها 14 هدفاً.

وعزز وليام توغي صفوف منتخب ساحل العاج الأول في 5 مباريات فقط لم يسجل فيها أي هدف، غير أن أرقامه كانت كفيلة لجلب اهتمام مسؤولي الترجي الذين يبحثون منذ مدة على مهاجم هداف من شأنه تقوية أداء الفريق خلال منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووصل مهاجم الترجي الجديد إلى العاصمة التونسية السبت وخضع إلى الفحص الطبي ثم وقع العقد تمهيداً لإنضمامه إلى الفريق، ومن المتوقع أن يباشر توغي التدريبات يوم الاثنين ليكون اللاعب العاجي الثاني في الفريق بعد نجم خط الوسط فوسيني كوليبالي.

في المقابل سبق لفريق الترجي أن أعلن التعاقد مع كل من المهاجم الغاني خالد عبد الباسط والنجم التونسي أنيس البدري الذي قاد الأحد فريقه للفوز على النادي الأفريقي بهدف مقابل لا شيء، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الـ11 من بطولة الدوري التونسي الممتاز.

انتداب المهاجم الإيفواري #ويليام_توغي #william_togui ✍✅ انتدب الترجي الرياضي التونسي المهاجم الإيفواري ويليام توغي في...

Posted by Espérance Sportive de Tunis on Monday, 1 February 2021
المساهمون