البعثة المصرية تحصد ميداليتين ذهبيتين في ألعاب المتوسط

04 يوليو 2022
سيف عيسى نجم رياضة التايكوندو (مايا هيتي/Getty)
+ الخط -

تواصل البعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط حصاد الميداليات الذهبية، زادت من خلالها غلة "الفراعنة" في الدورة المقامة حاليا في الجزائر.

وتوج البطل الأولمبي سيف عيسى، صاحب الميدالية البرونزية في الأولمبياد الماضي بطوكيو، مساء الإثنين، بالميدالية الذهبية لمنافسات التايكوندو لوزن 80 كيلوغراما، بعد الفوز على الإسباني دانييل باريرا في المباراة النهائية بنتيجة 7-5.

وتمثل الذهبية عودة قوية بالنسبة إلى سيف عيسى، بعد فترة عانى منها من إصابة قوية أبعدته عن البطولات الكبرى، ومنح مصر ميدالية ذهبية في التايكوندو رفعت بها رصيدها من المعدن النفيس.

وحقق محمد السيد الميدالية الذهبية لمنافسات سلاح سيف المبارزة، بعد الفوز على بطل إيطاليا في المباراة النهائية بنتيجة 15-13، ليحقق هو الآخر ميدالية مصرية ذهبية قبل نهاية منافسات الإثنين، وتتواصل معها رحلة السلاح في حصد ميداليات مصرية يتقدم بها في الترتيب العام.

ونجح الرباع أحمد جابر في حصد ميداليتين دفعة واحدة في منافسات وزن 120 كيلوغراما، ونالت آية شحاتة بطلة التايكوندو ميدالية برونزية في منافسات 67 كيلوغراما، بعد الفوز على بطلة كرواتيا 8-5 في لقاء تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

المساهمون