البديل مارتينيز يعود لإهداء بايرن بطولة كأس السوبر للمرة الثانية

25 سبتمبر 2020
فرحة نجوم بايرن بهدف الإسباني مارتينيز الحاسم بشباك إشبيلية (بيرنانت سابزو/Getty)
+ الخط -

عاد النجم الإسباني المخضرم خافيير مارتينيز قائد خط وسط نادي بايرن ميونخ الألماني إلى لعب دور البطولة، بعدما ساهم بإهداء العملاق "البافاري" لقب كأس السوبر الأوروبية، بفضل هدف الانتصار الثاني بشباك إشبيلية في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "بوشكاش" في العاصمة المجرية بودابست.

ودخل النجم الإسباني خافيير مارتينيز بديلاً في الدقيقة (99) من عمر الشوط الإضافي الأول في المباراة القوية أمام إشبيلية، ليتمكن بعد دقائق قليلة من إحراز هدف الفوز الثمين لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة (104)، عبر رأسية متقنة سكنت شباك الحارس المغربي ياسين بونو.

لكن قصة تألق خافيير مارتينيز مع بايرن ميونخ في بطولة كأس السوبر الأوروبية لم تكن الأولى، بعدما فعلها سابقاً في عام 2013، عندما نزل بديلاً في المبارة أمام تشلسي، وأحرز هدف التعادل في شباك "البلوز" بالدقيقة (121)، ليحقق العملاق "البافاري" اللقب الأول له بفضل ركلات الترجيح، بحسب ما ذكرته شبكة "سكواكا" للإحصائيات الرياضية.

يذكر أن نادي بايرن ميونخ الألماني قدم موسماً استثنائياً، بعدما تمكن من حصد 4 ألقاب كاملة، عقب فوزه بلقب "البوندسليغا"، وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، ليحقق الرباعية التاريخية.

 

 

 

 

 

 

المساهمون