الاتحاد السعودي يسعى لثورة في الميركاتو بعد لقب الدوري

31 مايو 2023
تُوج فريق الاتحاد بلقب الدوري السعودي هذا الموسم (خالد الحاج/Getty)
+ الخط -

يسعى نادي الاتحاد السعودي لثورة كبيرة في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك بعد أيام من تتويجه بلقب بطولة الدوري السعودي وضمان التأهل إلى منافسات بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، إذ يستهدف أسماء مميزة في كرة القدم من أجل رفع مستواه الفني على أرض الملعب.

وكشفت قناة سكاي سبورتس البريطانية، أمس الأربعاء، أنّ نادي الاتحاد السعودي وضع على طاولته أسماء 4 نجوم في كرة القدم من أجل التعاقد معهم هذا الصيف، وعلى رأسهم المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، والجناح الإسباني، أداما تراوري، ولاعب خط الوسط الفرنسي، نغولو كانتي، وأخيراً المهاجم الإيفواري، ويلفريد زاها.

وتريد إدارة الاتحاد السعودي، بحسب "سكاي سبورتس"، تدعيم صفوف الفريق الذي يسعى للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري والدخول بقوة في منافسات دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، ولمَ لا محاولة المنافسة على اللقب القاري والعودة بقوة إلى الساحة الآسيوية.

وكان خيار بنزيمة ورحيله إلى نادي الاتحاد الخبر الأكثر تداولاً في الصحف الرياضية العالمية، خصوصاً مع التقارير التي أشارت إلى أنّ المهاجم الفرنسي تلقى عرضاً ضخماً لا يُقارن من الاتحاد السعودي، في حين أنّ رحيله عن ناديه ريال مدريد الإسباني بات أقرب من أي وقت مضى.

هذا ويأتي اهتمام نادي الاتحاد السعودي بتدعيم صفوفه في الصيف، في ظل اهتمام منافسه الهلال السعودي بتدعيم صفوفه بلاعبين من الصف الأول وخصوصاً محاولة التقرب من الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في وقت سبق لنادي النصر وأن تعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل بداية موسم 2022-2023 الحالي.

المساهمون