الاتحاد الجزائري يعلن موعد معسكر أكتوبر بقمة ضد مصر والرأس الأخضر

18 سبتمبر 2023
مواجهة مثيرة ستجمع مصر بالجزائر (خالد دسوقي/Getty)
+ الخط -

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في بيان رسمي الاثنين، عن هوية المنتخبات المعنية بمواجهة أشبال المدير الفني، جمال بلماضي، في المعسكر الإعدادي لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، المقرر شهر أكتوبر/تشرين الأول.

ونشر اتحاد الكرة بياناً على موقعه الرسمي، يكشف من خلاله تفاصيل المواعيد التي تدخل ضمن فترة التوقف الدولي، حيث سيواجه المنتخب الجزائري نظيره منتخب الرأس الأخضر، ثم المنتخب المصري في قمة عربية أفريقية نارية.

ووقع الاتفاق بين الاتحاد الجزائري واتحاد الرأس الأخضر على أن تكون المباراة الودية بتاريخ 12 أكتوبر بالجزائر، وبالتحديد في ملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة، ليجسد بلماضي الوعد الذي أعطاه للجماهير القسنطينية عبر اللعب في ملعبها، وإتاحة الفرصة لها لمشاهدة محرز وزملائه عن قرب.

وتطير بعثة المنتخب الجزائري إلى أبوظبي في الإمارات، حيث تقام مباراة القمة ضد نظيره منتخب مصر في تاريخ 16 شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم، بينما سيكون منتخب "الفراعنة" هو المستضيف في هذه المباراة.

ويأمل جمال بلماضي أن يواصل تجهيز لاعبيه للمباريات القوية التي تنتظره في دولة ساحل العاج، مستضيفة كأس أفريقيا في النسخة المقبلة، إذ اختار أن يكون منافسوه في اللقاءات الودية من العيار الثقيل، علما أن مواجهة مصر سبقتها مباراة ضد بطل أمم أفريقيا 2021، وحسمها بهدف وحيد في شباك المنتخب السنغالي.
 

المساهمون