الاتحاد التونسي يتخذ 3 قرارات هامة لمستقبل "نسور قرطاج"

17 يوليو 2023
تعيين مدرب جديد لمنتخب تونس للشباب (مارسيو ماتشادو/Getty)
+ الخط -

اتخذ الاتحاد التونسي لكرة القدم جملة من القرارات الجديدة، التي تخصّ مستقبل كتيبة "نسور قرطاج" في مختلف الفئات العمرية، وكذلك المنتخب الأول، وهي خطوات هامة للتخطيط للمرحلة المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من الاتحاد التونسي، في تصريح لـ"العربي الجديد"، أن المكتب التنفيذي اجتمع الاثنين، وقرر تعيين، المدرب أنيس البوسعايدي في خطة مدير فني لمنتخب الشباب تحت 20 سنة، خلفاً لمنتصر الوحيشي الذي غادر مهامه بعد بطولة كأس العالم بالأرجنتين.

وكان اللاعب الدولي السابق، أنيس البوسعايدي، قد غادر أخيراً خطة مدرب مساعد في نادي الترجي، كما سبق له أن اشتغل في نفس المنصب بمنتخب تونس الأولمبي، خلال فترة قيادة المدرب شكري الخطوي.

وأضاف المصدر نفسه، أن الاتحاد التونسي قرر كذلك ترسيم أمين النفاتي في خطة مدير فني لمنتخب الفئة العمرية تحت 17 سنة، خلفاً للمدرب كمال سعادة، وللإشارة فإن النفاتي كان مدرباً مساعداً لمنتخب الشباب، وعمل إلى جانب عادل السليمي ثم منتصر الوحيشي.

أما القرار الثالث، فيتمثل في تسديد مستحقات كامل أعضاء الأجهزة الفنية لمنتخبات الفئات العمرية وصولاً إلى المنتخب الأول، بالإضافة إلى تمكين منتخب الشباب من المكافأة المادية لبلوغ الدور الثاني من مونديال الشباب.

المساهمون