الاتحاد الإيطالي يصدم جماهير نابولي بقراره الجديد

02 مايو 2023
جماهير نابولي تنتظر تتويج فريقها رسمياً (ماتيو سيامبيلي/Getty)
+ الخط -

قرّر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الثلاثاء، عدم القيام بتعديلات على مواعيد مباريات الأسبوع الـ33 من الدوري، لتحافظ مواجهة أودينيزي ونابولي على موعدها الأصلي يوم الخميس دون أي تعديل.

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن الاتحاد فضّل في هذه المباراة عدم القيام بالتعديلات بعد أن عبّر فريق سالرنيتانا عن غضبه بسبب التعديل الذي أقره الاتحاد في مباريات الأسبوع الماضية، استجابة لطلب فريق نابولي الذي أراد الاحتفال مع جماهيره بالتتويج، وبدل أن يلعب السبت، فقد خاض مباراته الأحد، أي مواجهة إنتر ولاتسيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجماهير كانت تنتظر من الاتحاد أن يقبل طلب إدارة النادي، وتُقدَّم المواجهة إلى يوم الأربعاء، حتى يمكن للجماهير أن تحتفل باللقب مباشرة بعد نهاية المباريات، حيث يمكن لنابولي أن يتوج رسمياً باللقب في حال تعثُّر لاتسيو أمام ميلان، وذلك دون أن يكون الفريق في حاجة إلى الانتصار في هذه الوضعية.

ومن المتوقع أن يحسم التشويق رسمياً هذا الأسبوع، بحصول نابولي على اللقب الثالث في مسيرته بعد أن انتظرت الجماهير منذ عام 1990 الحصول على لقب الدوري، وقد استعدت إدارة النادي للاحتفال باللقب من خلال وضع شاشات عملاقة في ملعب الفريق لمتابعة المباريات والاحتفال باللقب.

فرق
المساهمون