الإقالة تُهدد عضواً بارزاً في الوداد بعد الإقصاء من كأس العالم للأندية.. وهذه التفاصيل

05 فبراير 2023
الوداد تلقى صدمة قوية أمام الهلال (فاضل سنا/Getty)
+ الخط -

ودَّع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، منافسات كأس العالم للأندية، بعد الهزيمة التي مُني بها أمام نظيره الهلال السعودي، بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، بملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.

وحسب معطيات خاصة توصل إليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للفريق "الأحمر" رفض ذكر اسمه، فإن الإقصاء المبكر من "مونديال" الأندية، بعثر أوراق مسؤولي الوداد، وعلى رأسهم رئيس النادي سعيد الناصيري، الذي كان يُمني النفس بالوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، بحكم أن البطولة تُقام في المغرب.

وأوضح المصدر نفسه، أن رئيس الوداد حمَّل المدير الفني التونسي المهدي النفطي مسؤولية الهزيمة والإقصاء، وطالبه بضرورة تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة، أو أن مصيره سيكون الإقالة من منصبه.

وأشارت ذات المصادر إلى أن شبح الإقالة بات يُهدد النفطي في الوداد الرياضي، بسبب تضييعه بعض النقاط في الدوري المغربي الاحترافي، والإقصاء المر من بطولة كأس العالم للأندية على يد الهلال السعودي، وهي المباراة الوحيدة التي لعبها الوداد في هذه النسخة من مونديال الأندية.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي تعاقد مع المهدي النفطي، بتوصية من مدرب المنتخب المغربي الأول وليد الركراكي، الذي جاوره من قبل كلاعب في نادي راسينغ سانتاندير الإسباني.

المساهمون